Blogroll

الأحد، 20 يناير 2013

brilliance v5 مواصفات وسعر بريليانس

وأخيراً وبعد طول انتظار ظهرت الأسطورة Brilliance V5 في السوق المصري , شركة بريليانس من الشركات حديثة الولادة وفي نفس الوقت تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة السيارة في الصين حيث تم تصنيفها في 2009 باعتبارها ثامن أكبر شركة مصنِعة للسيارات في الصين حيث وصل عدد مبيعاتها إلى أكثر من 230.000 وحدة. وهذا تعريف مختصر عن الشركة من موقع ويكيبيديا: "بريليانس اوتو (رسميا بريليانس الصين للسيارات القابضة المحدودة) هي شركة صناعة السيارات ومقرها في شنيانغ، الصين. وتشمل منتجاتها السيارات والميني باص ومكونات السيارات. تعمل شركة صنع السيارات BMW مشترك مع ومشروع الميكروباصات صنع مشترك مع تويوتا."

 شعار (لوجو) Brilliance 

رغم كونها علامة صينية ، إلا أن الكثيرين مقتنعين تماماً أنها لها رونق خاص مقارنة بشقيقاتها الصينيات، إنها علامة «بريليانس» التي أطلقت رسمياً أحدث طرازاتها الجديدة في السوق المصري وهي الكروس أوفر الجديدة «بريليانس V5»، التي تمزج الأناقة، بالسعر التنافسي، مع الفخامة الواضحة، والجودة المأثورة عن «بريليانس». ستعتمد كافة فئات السيارة على محرك نشط مكون من أربعة اسطوانات بسعة 1.6 لتر، قادر على توليد قوة حصانية تبلغ 118 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 151 نيوتن للمتر، وسيتصل هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي، أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون كليهما من خمسة نسب أمامية.
 
تنتمي سيارة  brilliance v5 إلى فئة Compact SUV والتي تشهد نمواً ملحوظاً في الآونة الأخيرة , تتميز "بريليانس V5" بمظهرها الأنيق , واحتوائها على أقصى قدر من الرفاهية والأفضل من ذلك سعرها التنافسي! حقا اسم السيارة يعكس شعارها " السيارة العبقرية" وجدير بالذكر أن المجموعة البافارية (Bavarian Auto Group) هي الوكيل الرسمي والوحيد لشركة بريليانس في مصر وافريقيا.

توفر السيارة V5 أحدث الحلول العملية لسيارة الأسرة المصرية بطابع شبابى رياضى وأنيق فى نفس الوقت وتأتى بمحرك سعة 1600 سي سي ذات تكنولوجيا متقدمة وهى السعة الأكثر طلبا بقدرة حصانية 118 حصان وعزم دوران يبلغ 155 لفة فى الدقيقة مع توفيره بعلبة تروس أوتوماتيك أو يدوية وفقاً لرغبة كل عميل الي جانب أعلى معدلات أمان حيث أنها مزودة بـABS ، EBA ،BAS وأربعة وسائد هوائية إيماناً بأن سلامة العملاء ليست مجالاً للنقاش.



التصميم والمظهر الخارجي Brilliance V5 

الصور في الحقيقة لا تعطي هذه السيارة قيمتها الحقيقة على الطبيعة، السيارة فعلياً أنيقة جداً، وذات حضور وتأثير قوي على النفس، فبداية مع المقدمة التي تتوسطها شبكة التهوية المميزة لطرازات «بريليانس»، مع المصابيح الأمامية المزودة بصف من الصمامات المضيئة ‹LED› والتي تتألق ليلاً، ونهاراً، ثم تمر النظرات لتصل إلى المصد الأمامي الكبير الحجم، والهادئ الملامح، والمزود بمصابيح الضباب.
الشكل الجانبي لا يميزه الكثير، فالمرايا الجانبية ملائمة لخطوط السيارة، كما أن العجلات السبائكية الكبيرة الحجم بقياس 17 بوصة تعطي السيارة الشكل المطلوب من سيارة تضع في بطاقتها الفنية فئة كروس أوفر، أما الخلفية فهي بسيطة، عصرية بالمصابيح الخلفية تعتمد على تقنية ‹LED›، وتتصل ببعضها عبر قطعة من الكروم اللامع يتوسطها شعار الشركة الصينية.
 
أما المقصورة الداخلية، فهي أكثر من مقنعة، بل لا أبالغ إذا قلت أنها أفضل مقصورة في هذه الشريحة السعرية، فيما يخص التجهيزات، والخامات المستعملة في صناعة مكوناتها، فبمجرد أن ترتادها ستشعر بكل سرعة بالأسف .. وتتساءل، لماذا توجد سيارات أغلى سعراً من هذه السيارة، ولا تمتلك مقصورتها نصف جودة ما تمتلكه «V5»؟

الخامات ممتازة، دقة التصنيع متقنة جداً مقارنة بسعرها، ويزيد على كل ذلك مستوى الركوب المريح للغاية، والمقنع بكل ما في الكلمة من معاني، زوايا الرؤيا ممتازة باستثناء الرؤية الخلفية ضيقة بعض الشيء، راحة الركوب مرتفعة جداً، كما أن السيارة تمتاز بمستوى تجهيزات مغري جدا، ويفوق كثير من سيارات منافسة أغلى سعراً، وأعلى قيمة، كما أن المساحة الداخلية هي الأكبر بلا منازع في تلك الفئة.









محرك وأداء Brilliance V5

محرك سيارة Brilliance V5 تبلغ سعته 1.6 لتر، وهو نفس المحرك المستخدم في طراز «ميتسوبيشي لانسر» فشعار شركة «ميتسوبيشي» يقبع مختفياً خلف الغطاء البلاستيكي للمحرك.

ويستطيع محرك «MIVEC» توليد قوة حصانية تبلغ 118 حصان عند 5600 دورة في الدقيقة، كما يتمكن من ضخ 155 نيوتن / المتر من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة، ويقوم ناقلي حركة بعملية التواصل بين المحرك ومنظومة الدفع الأمامية، الناقل الأول هو ناقل يدوي مكون من خمسة نسب أمامية، أما الناقل الثاني فهو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون أيضاً من خمسة نسب، ويجدر الإشارة بأن الناقل الأوتوماتيكي سلس للغاية.

ويستهلك هذا المحرك 6.9 لتراً من الوقود لكل 100 كلم كمعدل استهلاك توسطي مع الناقل اليدوي، في حين يرتفع هذا المعدل إلى 7.2 لتر مع اعتماد الناقل الأوتوماتيكي.

عوامل السلامة والأمان Brilliance V5
في هذه الخانة تتفوق «بريليانس V5» عن «داستر» بنسخهم المُسوقة محلياً، فهي تمتلك نظام المحافظة على الثبات ‹MSR›، نظام مانع الانزلاق ‹MASR›، بالإضافة إلى نظام مانع غلق المكابح ‹ABS›، نظام توزيع قوة الكبح إليكترونياً ‹EBD›، وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، ويمكن طلب ستائر جانبية أيضاً، مع قضبان حماية جانبية.


 
Brilliance Specifications مواصفات السيارة


بإمكانك الإطلاع على إمكانيات السيارة بالتفصيل من خلال الرابط:
https://docs.google.com/file/d/0B3Kv3rTKdB7pNmZhMEgtTGE3Q0k/edit

لتحميل خلفيات Brilliance V5
https://docs.google.com/file/d/0B3Kv3rTKdB7pdVdTUm5QNlRwNGc/edit

وتطرح الشركة السيارة V5 بثلاث موديلات بأسعار منافسة حيث يبدأ السعر من119,900 جم مع توافر تجهيزات وكماليات عديدة ومتنوعة وفقا لكل طراز.

أسعار Brilliance V5

الطراز الأول     V5 MT Comfort | 133.000
الطراز الثانى     V5 AT Comfort | 149.000
الطراز الثالث     V5 AT Deluxe | 157.000

وحرصا من الشركة على الوصول إلى عملائها فى أقرب مكان يناسبة توفر الشركة السيارة فى 13صالة عرض لمنتجات بريليانس سواء عن طريق شركتنا أو عن طريق موزعينا المعتمدين فى كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية ووسط الدلتا ومدن القناة إلى جانب الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.

ملاحظة عند شراء السيارة: السيارة متوفرة عند بعض المعارض مثل "المصرية للسيارات" والتسليم فوري لكن السعر أعلى بـ6-8 آلاف جم تقريبا , لكن لدى التوكيل السيارة بسعرها المذكور واستلامها بعد 1-3 شهور .

لذا فمن يرغب في سيارة كروس أوفر أنيقة، عملية، فريدة، بقائمة تجهيزات جيدة جداً، وعوامل أمان جيدة، وسعر تنافسي، فأعتقد بأن «V5» ستكون على أول القائمة المرشحة. 

11 التعليقات :

الصراحة ان السيارة ممتازة جدا

الضمان زفت وقطع الغيار مش موجودة

العربيه دي مالهاش قطع غيار بالمره ومراكز الصيانه مش عايذ اقول ربنا يصبرنا علي ما بلانا

الصيانه زى الزفت فى جسر السويس لاكن السياره ممتازه

السياره بعد تجربة 3 سنوات ممتازه جدا وتستاهل سعرها الغالي لكن مركز الصيانه بجسر السويس زفت جدا

مع الاسف انت بمصر مافيش حمايه مستهلك وحقوق مواطن وعميل لمنتج لو الوكيل ده بالخليج كان انخرب بيته وبيت وصطته وبيت المرتشي الي سانده لاكن متنساش صنع بمصر فساد رشوه وصطه حقوق المواطن تحت الارض وملهوش قيمه بكل فخر انت مصري ببلدك منداس وملكش كرامه ولا قيمه برا بلدك حتكنلك كرامه ولا قيمه منتج مميز وخدمه زفت بسبب الصيانه يفشل المنتج وكيل حرامي نصاب والمفروض ينداس بجزمه

نحن نتشرف في مكتبنا المكتب الهندسي لتوزيع قطع غيار السيارات الصيني ومن ضمنها البريليانس بتوفير قطع الغيار اللازمة لسيادتكم باحسن الاسعار ...
للتواصل معنا..01001307666-01270951117

ما الحد الاقصي لسرعة السيارة ؟

انا بشترى سيارة ومشعارف اشترى v5 ولا اي نوع اخر مع العلم انهاعجبانى وكنت هخلص فيها اليوم بس خايف تكون زفت ممكن النصيحة من مجرب لله ممكن

انا والله احب ان اعرف الكثير عن هذة السيارة وهى مثل الشركات المعروفه والمشهورة فى صناعه السيارات مثل الكثير منها الايطاليه او اليبانيه وغيرها من ناحيه الصلابه وطول اللعمر وكم سعرها وممكن دفع مبلغ كبير مثل ١٤٠.٠٠٠ جنيه والباقى بعد ٦ شهور مرة واحدة مثلا .ولكم جزيل الشكر والاحترام

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة