Blogroll

الثلاثاء، 30 أبريل 2013

Volkswagen Polo 2013 المواصفات الكاملة وصور فولكس فاجن بولو 2013



فولكس فاجن علامة سيارات ألمانية شهيرة. تم تطويرها أيام هتلر لتكون سيارة الشعب كما يتضح من اسمها باللغة الألمانية. وهي ثالث أكبر شركة سيارات في العالم بعد تويوتا وجنرال موتورز.
لفترة طويلة مضت كانت فولكس فاجن أكبر شركة للسيارات المصنعه مع حصة في السوق بلغت أكثر من 20 في المئة في جميع أنحاء العالم، وتطمح الشركة إلى ان تكون على نحو دائم أكبر مصنع للسيارات في العالم بحلول العام 2018

Volkswagen Polo 2013 المواصفات الكاملة فولكس فاجن بولو 2013 


المواصفات


سعة المحرك : 1400 سى سى 

ناقل الحركة : اتوماتيك 

عدد النقلات :  7 

النمط : هاتشباك 

عدد السليندرات : 4 

عدد الصبابات : 16 

حقن الوقود إلكتروني يوجد 

العزم الأقصى ( نيوتن.متر/لفة.دقيقة) 132/3800 

قوة المحرك (حصان/لفة.دقيقة) 85/5000 


عدد المقاعد: 5 

عدد الأبواب : 4 

متوسط استهلاك الوقود (لتر/100كم) 5.8 

سعة خزان الوقود (لتر) 45 

الإرتفاع عن الأرض 119 

السرعة القصوى 177 





الكماليات : 

وسائد هوائية للسائق يوجد

وسائد هوائية للراكب الامامى يوجد

كراسي كهربائية لايوجد

نظام فرامل ABS يوجد

توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد

برنامج التوازن الإلكتروني ESP لايوجد

نظام تنبية ضد السرقة لايوجد

نظام إيموبليزر ضد السرقة يوجد

جنوط رياضية لايوجد

مقاس الجنط 14

فوانيس ضباب امامية يوجد

فوانيس ضباب خلفية يوجد

مساحات خلفية يوجد

مرايات جانبية كهربائية يوجد

طي المرايات الجانبية كهربائيا لايوجد

إشارات بالمرايات الجانبية يوجد

إضاءة المصابيح زنون لايوجد

مساحات للمصابيح الأمامية يوجد

مصابيح أمامية حساسة للإضائة لايوجد

إضاءة المصابيح الأمامية LED لايوجد

إضاءة المصابيح الخلفية LED يوجد

سبويلر خلفي لايوجد

النظام الذكى لركن السيارة لايوجد

النظام الصوتي يوجد

مشغل اقراص مدمجة CD/CD

مدخل AUX يوجد

بلوتوث لايوجد

مساند رأس أمامية يوجد

مساند رأس خلفية يوجد

زجاج كهرباء أمامي يوجد

زجاج كهرباء خلفي يوجد

التحكم بالزجاج بلمسة واحدة يوجد

تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب يوجد

التحكم في ارتفاع كرسي السائق يوجد

فرش جلد لايوجد

المفتاح الذكي لايوجد

فتحة سقف كهربائية لايوجد

كاميرا خلفية لايوجد

كمبيوتر رحلات يوجد

نوع عجلة القيادة الكتروني

عجلة قيادة يمكن التحكم بها يوجد

تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة لايوجد

مثبت سرعة لايوجد

عجلة القيادة من الجلد لايوجد

ناقل الحركة من الجلد لايوجد

أماكن تخزين بالأبواب الأمامية يوجد

إمكانية طى ظهر مقاعد الخلفية يوجد

ولاعة سجائر يوجد

قفل مركزي للأبواب يوجد

صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة يوجد

حامل أكواب أمامي يوجد

حامل أكواب خلفي لايوجد

غطاء للشنطة الخلفية يوجد

درج تخزين أمامي يوجد

مخرج كهرباء لايوجد

مخرج كهرباء بالشنطة الخلفية لايوجد

مساحات زجاج خلفية يوجد

مساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار لايوجد

نور بالشنطة الخلفية يوجد

كشافات امامية حساسة للاضاءة لايوجد

حزام امان خلفى يوجد



الأسعار : 

جميع الكماليات / اتوماتيك / 1400 سى سى = 136,000 ج 


الصور : 

















الاثنين، 29 أبريل 2013

الفئة مرسيدس A-Class الجديدة كلياً 2013



  الفئة مرسيدس A-Class  الجديدة كلياً 2013  
نبض جيل جديد 


الفئة A-Class الجديدة تصوب سهامها فتخطف نظرك وتستحوذ على قلبك , بل وعلى كل ماأعتدت توقعه من مرسيدس-بنز فهى سيارة لعصر جديد وجيل جديد , سيارة لاترضى سوى بالكمال ولاتقبل أنصاف الحلول  , هل لأن تصميمها مستوحى من المستقبل ؟ او لأن الراحة والتكنولوجيا يجتمعان فى نموذج فريد تحتبس له الأنفاس؟ 
فلتدخل الى رحابها لتعايش بنفسك ذلك الأحساس الرائع . 
وعندما يستقر بك المقام فى نهاية الأمر على متنها .وتقطع بها الأميال الأولى لرحلة تغلب على الإثارة والتشويق . سوف تشعر بنبض مختلف "نبض جيل جديد " .


التصميم الخارجى ... مذاق خاص للشكل الرياضى 

فالتصميم الرياضى الجذاب للفئة A-Class يعتبر إحدى سماتها الفريدة , فقد تم تصميم مقدمة السيارة على شكل حرف "V" لتنتهى بمصابيح إضاءة مسحوبة على جانبى السيارة تتوسطها الشبكة الأمامية ذات تصميم الفريد التى تبرزها علامة "مرسيدس-بنز"
الامعة وتحيط بمصابيح الاضاءة الامامية على جانبى السيارة ماخذ  الهواء لتعطيها انطباعاً رياضياً يتوجها التمشيط الحاد الممتد على جانبى السيارة لينتهى عند المقدمة.





التصميم الداخلى ... من وحى مقصورة قيادة الطائرة 

اما التصميم الداخلى للسيارة فمستوحى من الطائرة بدءاَ من الكراسى المكسوة بالجلد الفاخر وفتحات التكييف الرياضية والتابلوه الذى يمكن للسائق بسهولة شديدة ان يتحكم به أثناء القيادة وأيضاً عجلة القيادة متعددة الوظائف , ومثبت السرعة بالأضافة الى نظام للوسائط المتعددة المتصل بالإنترنت ,  شاشة مقاس 7 بوصة ,  نظام صوتى متطور مزود بمخرج للـ USP .






المحرك والاداء ...  ثورة فى القوة والتحكم 


وعلى مستوى الأداء فقد قدمت A-Class الجديدة ثورة فى القوة والتحكم فى اًن واحد .
والـ A-Class مزودة بناقل حركة اتوماتيكـى 7G-DCT ومحرك تربو سعة 1600CC
4 سلندر وبقوة 156 حصان ويستطيع بلوغ سرعة 100 كيلومتر خلال 8,2 ثوانى فقط .
كما تعمل السيارة بنظام دفع امامى وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم / ساعة .
وتتسم الفئة A-Class الجديدة بروح رياضية أصيلة ذات قدرات احتمال كبيرة . 
فمعدل استهلاك الوقود الاقتصادى الذى يبدأ من 5,6 لتر لكل 100 كم يصل بك الى بعد ماتتصور , وذلك بفضل محركات قوية وفعالة بخاصية الحقن المباشر والشحن التوربينى 
والوظيفة  الاقتصادية القياسية "E C 0 : للإيقاف والتشغيل المتكرر للمحرك التى تساعد فى اشارات المرور الحمراء ايضاً على تقليل الاستهلاك .
فهذا هو مفهوم "Blue EFFICIENCY ". 

كافة الأمكانيات الأمان ... من أجل قيادة اَمنة تماماً 

تتمتع سيارة A-Class باإمكانيات ووسائل اسثنائية توفر عنصر الأمان لقائد السيارة بمفهومه الشامل .  حيث تتمتع السيارة بإمكانية منع الصدمات . التى تم تصميمها لمساعدة قائد السياراة تجنب الحوادث والتصادم . ويستطيع النظام التعرف على مسافات القليلة للغاية بين سيارتك والأجسام التى تسير امامك . والعوائق الثابتة فى السرعات التى تزيد على 30 كم / ساعة . وفى حالة وجود خطر يتم تحذير السائق بإشارات مرئية وصوتية . وعند القيام بالفرملة فى نفس الوقت يستطيع مساعد الفرامل المتوائم توفير هذه القوة الفرملية اللازمة لتجنب التصادم الوشيك على النحو الأمثل . 
هذا بالأضافة لوسائل اخرى للأمان تكفلها السيارة مرسيدس-بنز A-Class , من بينها نظام التنبيه المساعد ونظام مساعد صف السيارة الفعال . 
























السبت، 27 أبريل 2013

Pegeout 508 المواصفات الكاملة بيجو 508 موديل 2013



نبذة عن الشركة : 
بيجو هى واحده من العلامات الفرنسيه الكبرى فى صناعه السيارات والتى يعود تاسيسها الى عام 1842 فى مدينه سوشو الفرنسيه وكانت فى البدايه تهتم بالمطاحن والالبان ثم اتجهت الى صناعه الدراجات فى القرن 19 لتتجه بعدها الى صناعه السيارات.


تعتبر ثاني أكبر شركة تصنيع للسيارات في أوروبا بعد فولكس فاجن فقد حقق رئيس مجلس الاداره الحالى كريستيان ستريف العديد من الانجازات فى عهده كزياده معدل انتاج السيارات ومنه الى زياده المبيعات والصادرات الى باقى دول العالم وقد يعود الفضل بعد كريستيان ستريف الى رئيس المصممين وجيروم جاليكس الذى اعتمد العديد من الاضافات فى طرازات بيجو الجديده.



مؤخرا شهدت مصر اطلاق بيجو 408 بمعرض اوتوماك 2011 وتعد السياره هى فخر الصناعه الفرنسيه حيث تحتوى على كل ما يتوقعه المستخدم من كماليات واضافات مما يجعل السياره متعدده المهام بما تحتويه على معدات الامان والقابليه للتعديل.



تعد بيجو من السيارات المفضله فى السوق العربيه بشكل عام وفى السوق المصريه بشكل خاص فرغم ان سيارات بيجو ليست من السيارات الفارهه الا ان مميزاتها الاقتصاديه كالسعر المناسب وتوافر قطع الغيار يجعلها الخيار الافضل للعديد من محبى السيارات.



نبذة عن السيارة  : 

بيجو معروفة و موثوقة في العالم العربي و مصر لذا فهي تلقي الاهتمام بشكل خاص حيث انها مناسبة للعائلات و تصنف من السيارات التي تتحمل اسوأ الظروف و اخيرا تم ظهور بيجو 508 بشكل رسمي في السوق المصرية بعدما ظهرت لأكثر من مرة في معارض السيارات المتخصصة وهي تعد مزيجا من السيارة المعروفة والتي توقف إنتاجها 407 وأكثر سيارات الشركة فخامة 607 والتي توقف إنتاجها أيضا وأمام السيدان المتوسطة الحجم شأن فولكس فاجن Passat وفورد Mondeo تقف 508.

أصبحت «بيجو 508» متواجدة في السوق المصري بشكل رسمي، بعد أن ظهرت لأكثر من مرة في معارض السيارات المتخصصة، وهي تعد مزيجاً من السيارة المعروفة والتي توقف إنتاجها «407» وأكثر سيارات الشركة فخامة «607» والتي توقف إنتاجها أيضا، تقف «بيجو 508» أمام السيدان المتوسطة الحجم شأن «فولكس فاجن Passat» و«فورد Mondeo».
على مستوى التصميم والأناقة تجد «بيجو 508» تتمتع بذوق متفرد، بخطوط تتخطى عصرها، ومواصفات جذابة بالفعل من الداخل والخارج، تنعكس على إعطاءها مظهر رياضي عالي الانسيابية حيث يقدر مكافئ الجر كمقياس للانسيابية بـ0,25 على مقياس «Cx» وهو رقم ممتاز.
أما على مستوى الراحة فإن «بيجو 508» تحظى بقاعدة عجلات أطول من سابقتها «407» بأكثر من 9 سم بما يكفي لإعطاء مساحة مريحة للغاية للركاب بالخلف، وإلى جانب ذلك فإن مساحة صندوق الأمتعة والتي تشكل أهمية خاصة في السوق المصري تزيد عن 500 لترا ويمكن مضاعفتها حسب الاحتياج.
وتزود «بيجو 508» بمحرك يسع 1.6 لتر مزود بشحن تربو ليولد قوة 156 حصان عند 6000 د.د، وعزم 240 نيوتن.متر عند 1400-4000 د.د، ومع تزويده بناقل أوتوماتيكي بـ6 سرعات تصل السرعة القصوى إلى 224 كلم / س، ويمكن التسارع من التوقف حتى سرعة كلم / س خلال 8.6 ثانية، مع معدل استهلاك وقود 7.1 لتر لكل 100 كم في المتوسط لتكن ضمن السيارات الاقتصادية.
وفي جانب التجهيزات والكماليات تقدم «بيجو 508» في فئتين للتجهيزات، كلاهما مزود على سبيل المثال لا الحصر، بالتحكم الكهربائي في المرايا والنوافذ الكهربائية، والتجهيزات الأساسية الاعتيادية، بجانب عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، يمكن التحكم في تبديل السرعات من خلالها، ومثبت للسرعة، فضلا عن عجلات سبيكة قياس 16 بوصة، لصالح الفئة الأولى، أما الفئة الثانية فيضاف إليها تحكم كهربائي بالمقاعد الأمامية, فتحة سقف كهربائية, زر تشغيل المحرك، بجانب عجلات سبيكة قياس 17 بوصة, مصابيح زينون، وزجاج فاميه من أجل الخصوصية، فضلا عن العديد من وسائل الأمان والسلامة.
هذا ويصل سعر الفئة الأولى من «بيجو 508» إلى 210,000 جنيه مصري، في حين أن الفئة الثانية يصل سعرها إلى 240,000 جنيه مصري، وهي تتمتع بفترة ضمان تصل إلى 3 سنوات أو 100,000 كم.


لمتابعة تفاصيل وأسعار موديل 2014 تفضلوا بزيارة


الصور :











Volkswagen Golf 2013 صور ومواصفات وأسعار فولكس واجن جولف 2013

http://im35.gulfup.com/mfq9q.jpg

أعلنت الشركة المصرية وأوتوموتيف ‹EATC› وكلاء علامة «فولكس فاجن» بمصر، عن المواصفات الرسمية للجيل الجديد من أيقونتها الشهيرة «فولكس فاجن جولف Mk7 2013» محلياً، والتي ستكون جوهرة تاج الصانع الألماني على منصته بمعرض القاهرة الدولي الأول للسيارات «أوتوماك فورميلا».

وقد أجرت «فولكس فاجن» جراحة تجميلية علي منصة «جولف 2013» الجديدة، أدت لتقليص وزن السيارة قرابة المائة كجم بالمقارنة مع الجيل الحالي، ويعود غالب الفضل في هذا إلى اعتماد صلب أقوي لبناء المنصة الهيكلية «MQB» لتقليل استخدام المكونات المعدنية، وهو ما سيؤدي إلي تقليل استهلاك الوقود بواقع 23 بالمائة.

وتبلغ أبعاد السيارة 4255 ملم طولاً، 1799 ملم عرضاً، و1452 ملم كارتفاع. كما ستكون قاعدة العجلات أطول بـ 59 ملم عن الجيل الحالي وصولاً إلى 2637 ملم. ونتيجة لذلك، فقد تم تحسين المساحة المخصصة للأقدام بواقع 15 ملم ، وكذلك المساحة المخصصة للأكتاف للسائق والراكب في المقدمة بواقع 31 ملم وبواقع 30 ملم للركاب في الخلف.

كما ستزيد مساحة غرفة الأمتعة بواقع 30 لتر إضافية لتصبح سعتها الإجمالية 380 لتر، بينما العرض الإجمالي لأرضية السيارة سيصبح أكبر حجما عن السابق بواقع 228 ملم لتبلغ مساحته 1.272 ملم.

وستعتمد «فولكس فاجن جولف 2013» الجديدة محلياً على محرك من عائلة ‹TSI› المزدوجة الشحن، وسيكون بسعة 1,4 لتر، بقوة 140 حصان تتولد بصورتها الكاملة ما بين 4000 و 6500 دورة في الدقيقة، بالتوازي مع قدرته على توليد عزم دوران يبلغ 250 نيوتن / المتر ما بين 1500 و 3500 دورة في الدقيقة.

وسيتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبعة نسب أمامية من طراز «DSG» المزدوج القابض، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 212 كلم / س، مع معدل تسارع لكسر الحاجز المئوي في غضون 8,4 ثانية.

أسعار فولكس واجن جولف 2013   
جميع الكماليات ستيبترونيك 180,000 جنيه

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/DB2009AU00741_small%20(2).jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/DB2009AU00733_small%20(2).jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/DB2009AU00728_small%20(2).jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/DB2011AU00838_small%20(2).jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/PO2804.preview%20(2).jpg

Volkswagen Tiguan 2013 صور ومواصفات وأسعار فولكس واجن تيجوان 2013

http://im37.gulfup.com/07YHK.jpg 
حصلت سيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة على تصميم محدث ومزايا تجميلية جديدة تعزز المكانة التي تحتلها على القمة بين السيارات في فئتها. وتأتي تيغوان الجديدة مجهزة بمزايا رياضية عالية التقنية تؤهلها لتقديم أداء ديناميكي رفيع المستوى ودقة أفضل وبراعة في التصميم والأسلوب.

الفئة - تيجوان
صندوق التروس - مانيوال
سعة المحرك - 1400 سى سى
قوة المحرك - 160 حصان
اطارات السيارة - 235/55R17
انظمة الأمان - ABS - ASR - ESP
معدل استهلاك الوقود لكل 100 كم - 7.6 لتر
وزن السيارة فارغه - 1541
السرعة القصوى - 198 كم \ س
التسارع من صفر الي 100 كيلو - 9 ثانية
طول / عرض / ارتفاع - 4519 / 2041 / 1703
سعه خزان الوقود - 70 لتر
بلد المنشأ - ألمانيا


الوان فولكس واجن تيجوان 2013
اسود - احمر - ازرق ذهبى - ازرق داكن - رمادى - احمر داكن - سماوى - فضى - شامبين - برونز - بنى قاتم

أسعار فولكس واجن تيجوان 2013
- فولكس واجن تيجوان 2013 أوتوماتيك جميع الكماليات 320,000 جنيه


كماليات فولكس واجن تيجوان 2013
تكييف هواء اوتوماتيك - باور ستيرينج - زجاج كهربائى امامى و خلفى - مصابيح ضباب امامية و خلفية - احزمة امان امامية و خلفية ذات نقاط تثبيت ثلاثية - عجلة قيادة متعددة الاستخدامات - مثبت سرعة - وسائد هوائية امامية و خلفية - ستائر هوائية امامية - وسائد هوائية جانبية خلفية - مقاعد امامية رياضية جلدية مع امكانية ضبط ارتفاعها - امكانية طى المقاعد الخلفية - طاولة قابلة للطى فى ظهر المقاعد الامامية - نظام استشعار المطر - مرايا داخلية ذات نعتيم تلقائى - نظام ايزوفيكس لحماية مقاعد الاطفال فى الخلف - مصابيح هالوجين - مساند للاذراع فى الوسط و الخلف مع كونسول و 2 حامل اكواب مع منفذ كهرباء 230 فولت - مرايا جانبية كهربائية - زجاج مظلل - تاتش اسكرين - ام بى ثرى - سى دى







http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/11b.jpg 

http://icclients.com/icclientsuuu/tiguan_1_b.jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/tiguan7b.jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/9b.jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/23b.jpg 

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/13b.jpg

http://www.vw-eg.com/uploads/models/gallery/16b.jpg

الجمعة، 26 أبريل 2013

جريت وول هوفر 2013 Great Wall Hover

http://im38.gulfup.com/3upKB.jpg 

جريت وولHover  هيكل متفوق يمنح القوة و الحرية المطلقة ، هيكلها من جديد التصميم ،جعل سيالرتك ثابتة في أثناء الطريق . الذي تم التوصل اليه في اوروبا ثالثا معايير. كسيارة ركاب ، SUV ، عربة ملامح ثلاثة نماذج لتلبية اصحاب المدينة "الشعور تواقه عبر البلاد وحرية ،" السيارة الاحتياجات. سواء في المدن او البرية ،اختارHover. وفي الوقت نفسه ،الفضاء لاهتمامهم الشديد ونظام الحمايه والرعايه ، ولكن ايضا على ان يجلبوا الى العاطفه دافعة الامن والحمايه تقلق خال من التلاعب متعة.

مواصفات عامة لسيارة جريت وول هوفر:
  • قوة المصابيح الأمامية  والخلفية وشكلها الماس الراع وقوة سطوعها
  • مرايا الكترونية تعطيك انطباع واضح للرؤية
  • فتحة سقف مميزة جدا
  • صالون داخلى مفروش كله جلد طبيعي ومقاعدة ميزة من حيث التصميم والفخامة
  • وجود عامل الامان عند الاصدادم وهو كيس هواء الامان دون دخان
  • وجود تقنية الاحساس بالطريق والسيارات المجاورة
  • الزجاج يعمل اتوماتيكى فى الفتح والغلق لجميع النوافذ
  • قوة الهيكل الخارجي وقدرته على تحمل الصدمات والاحتكاك
الاكسسورات والاضافات لسيارة جريت وول هوفر:
  • مقود هيدروليكي مميز
  • مكيف هواء ( بارد – حار )
  • قفل مركزي وتسطيع من خلاله التحكم عن بعد
  • راديو و مشغل اسطوانات سي دي باعلى كافة
  • مرايا كهرابائي مرنة ووضح الرؤية فيها
  • نوافذ كهرابائي وسهلة التعامل معها
  • مقعد السائق بتحكم ألي
  • أداة لتثبيت مقاعد الأطفال
  • نظام أقفال أبواب ألي أثناء القيادة
موديلات (4×4) CC6460KY (4×2) CC6460K
المحرك 491 كيو إي 491 كيو إي
الطول (ملم) 4620 4620
العرض (ملم) 1800 1800
الآرتفاع (ملم) 1710 1700
قاعدة العجلات (ملم) 2700 2700
الوزن فارغ (كغم) 1830 1720
الوزن فارغ (كغم) 1830 1720
الوزن قائم (كفم) 2305 2195
عدد المقاعد 5 5
الأمامي تعليق مستقل,نوابض حلزونية
الخلفي محور ثابت,نوابض ورقية
الفرامل هيدروليكي- دائرة مزدوجة
الأمامي قرص
الخلفي قرص

فئات السيارة جريت وول هوفر Great Wall Hover وأسعارها:
2.0 F/O M/T 4X2 135,000
2.0 F/O M/T 4X2 Luxury 146,000
2.0 F/O M/T 4X4 Luxury 156,000


http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-3.jpg

http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-9.jpg 

http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-7.jpg 

http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-1.jpg

http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-14.jpg 

http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-15.jpg

http://www.o2worldnews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AA-%D9%88%D9%88%D9%84-%D9%87%D9%88%D9%81%D8%B12013-great-wall-hover-car-25.jpg

مواصفات وصور وأسعار سوزوكي ألتو Suzuki Alto 2013

http://im41.gulfup.com/TmVVO.jpg 

سوزوكي ألتو 2013 .. إنها السيارة التى تجمع بين العديد من الإمكانيات والسعر المناسب لتعلن أنها السيارة المناسبة. أهتمت شركة سوزوكى في إنتاج السيارة على الرفاهية من تكييف وحاجب شمس وحامل أكواب وولاعة سجائر وعداد لقياس الرحلة ومقوي إرسال كما تتمتع السيارة بالعديد من وسائل الأمان من اسطوانات فرامل أمامية وخلفية وأحزمة أمان ونظام خاص لغلق الأبواب الخلفية لحماية الأطفال كما تم دعمها بمصدات في الأبواب الأمامية وجنوط مقاس 13 وإضاءة ضبابية ومصابيح هيلوجين وتصل سعة تانك البنزين إلى 35 لتر بمتوسط استهلاك 4.9 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة ومحرك 4 سلندر طراز water cooled SOHC سعة 1100 CC يولد 62 حصان وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 155 كيلو متر في الساعة

المواصفات القياسية والتجهيزات الداخلية
السعة اللترية: 800
ناقل الحركه: يدوي
ملخص عن السيارة
زجاج ملون
نوافذ كهربائية
الزجاج
تكيف هواء
مرايا أمامية مضادة للوهج
مسند يد به حامل أكواب
لمبة قراءة
غلق الأبواب مركزيا
عجلة قيادة اّلية
تجهيزات اخرى
مواصفات المحرك
عدد السلندرات: 4

الفئات والأسعار
800 cc A/C 55,000
1.0 F/O M/T 65,000




https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhej7YObe8cP2PfFj6icR-c0OK7ZlnwZwI5grGp7bUWVdg_8CnLeUeDbJomQ4zgXIEVO7A-tGO0WYfH9Y27OTpyYfsuj0kq_cdam7VMdkj2b4U_nevXZrBySfsGKzz_kQgs_urqWowJNEB5/s730/new-suzuki-alto-interior.jpg

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة