Blogroll

السبت، 30 نوفمبر 2013

" بالصور والفيديو " تويوتا ياريس 2014 الجديدة كلياً الان بالسوق المصرى Toyota Yaris 2014






بعد سنوات من انطلاق سيارة تويوتا ياريس فى السوق المصرى وتحقيقها لمبيعاات كبيرة خلال تلك الفترة , أصبحت تويوتا ياريس 2014 الجديدة كلياً متاحة فى السوق المصرى , حيث تتمتع السيارة بشكل عصرى وأداء قوى يلبى كثير من الاحتياجات العائلية والشخصية

وتتميز تويوتا ياريس الجديدة بهيكل أطول قليلاً من الموديلات السابقة , كما ان شكلها الأنسيابى والديناميكى يقلل من أحتكاكها بالهواء وبالتالى يزيد من قوتها ويرفع من ادائها بشكل عام , وأيضاً يقلل من إسلتهلاك الوقود , ولايقل التصميم الداخلى روعة عن التصميم الخارجى للسيارة , حيث يمنح شكل السيارة من الداخل إحساس بالفخامة وبتصميمها الأنيق والجذاب , خاصة بعد التعديلات التى قامت بها تويوتا وزادت من المساحة الداخلية للسيارة , وبذلك أصبح الجلوس بداخلها أكثر راحة , كما ان تويوتا استعملت عدة مواد ومكونات فى تصميم هذه السيارة لجعلها أكثر قابلية لامتصاص الأهتزازت والأصوات مما سيجعل الركاب بداخلها يشعرون بالراحة التامة وعدم الأنزعاج بأى صوت خارجى .

وتتميز تويوتا ياريس الجديدة بمحرك قوى من طراز DOHC  ويتكون من 4 أسطوانات , وتبلغ سعته 1300 سى سى وتصل قوته إلى 84 حصان  , حيث يمكن اختيار سيارة ياريس الجديدة بهذا المحرك مع ناقل حركة يدوى او توماتيك .

ومن عوامل الأمان التى دمجتها تويوتا بهذا الطراز الجديد كلياً من سيارتها ياريس : أنظمة الفرامل ABS و EBD 
وكذلك الوسائد الهوائية الأمامية وأحزمة الأمان بالإضافة إلى هيكل السيارة الذى تم تصميمه ليمتص الصدمات فى حالة الحوادث ويوزعها على أجزاء أخرى منه .

كل هذه المتميزات الهامة تجعل من سيارة تويوتا ياريس الجديدة من السيارات الجديرة بالانتباه لأنها تمنح الكثيرين مايحتاجو إليه لتسهيل تنقلاتهم اليومية بسهولة وأمان . 










للمزيد من الصور 
فيديو تويوتا ياريس 2014
https://www.youtube.com/watch?v=Wo7E-IemFPw






الأحد، 24 نوفمبر 2013

خدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات والموتيسيكلات بجمهورية مصر العربية

الاستعلم عن مخالفات المرور الخاصة برخصة القيادة ورخصة السيارة

نقدم لكم خدمات نيابات المرور عبر البوابة الإلكترونية للحكومة


خدمة مخالفات رخص المركبات

 

خدمة مخالفات رخص القيادة

مواصفات وسعر وصور إم جي 5 هاتشباك MG5 2014


طرحت شركة MG إنجليزية المنشأ المملوكة لـ SAIC (Shanghai Automotive Industry Corporation) موديل جديد لمحبي طراز الهاتشباك تحت اسم MG5 فيما يلي نستعرض بعض مواصفات وصور السيارة .

تنتمي سيارة أم جي الجديدة MG5 لفئة السيارات الهاتشباك وتعمل بنظام الجر الأمامي، وقد تم تزويد السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته اللترية 1500 سي سي فيما تٌقدر قوته الحصانية بنحو 107 حصان.

أما عن أبعاد السيارة أم جي MG5 الهاتشباك، فتأتي السيارة بالأبعاد التالية: يبلغ طول السيارة 4363 مم ويبلغ عرضها 1800 مم فيما يبلغ ارتفاع السيارة 1492 مم، وبالنسبة لقاعدة العجلات فيبلغ طول قاعدة العجلات 2650 مم.

وفيما يتعلق بمتوسط استهلاك الوقود لسيارة أم جي MG5 الهاتشباك فيبلغ 6.8 لتر / 100 كم، فيما تبلغ سعة خزان الوقود 55 لتر.

أما بالنسبة لناقل الحركة الخاص بسيارة أم جي MG5 الهاتشباك، فهو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من أربع سرعات بالإضافة إلى الغيار الخلفي.

وبالنسبة للتجهيزات، نجد أن السيارة الهاتشباك MG5 قد حصلت على باقة التجهيزات التالية: باور ستيرينج ونوافذ كهربائية ومكيف هواء أوتوماتيكي وقفل مركزي يمكن التحكم فيه عن بعد وجنوط رياضية قياس 16 بوصه ونظام سمعي يحتوي على راديو + مشغل للأقراص المدمجة + مشغل MP3 + مخرج AUX +منفذ USB.

أما فيما يخص عناصر الأمان والسلامة، فقد تم تزويد السيارة الهاتشباك MG5 بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS بالإضافة إلى عدد 2 وسادة هوائية.

وأخيرًا يبلغ سعر السيارة الهاتشباك MG5 جميع الكماليات 135.000 جنية في السوق المصري.

هذا وتتمتع السيارة الهاتشباك MG5 بضمان لمدة ثلاثة أعوام أو بضمان لمسافة مائة ألف كيلومتر أيهما أقرب.






الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

أسعار ومواصفات شيفرولية كروز 2014 Chevrolet Cruze



تزينت شيفرولية كروز بأحلى حللها عام 2014 لتوفر كل ما يتمناه عشاقها. فتأتي شيفرولية كروز 2014 بمحرك 4 سلندر مزود بعدد 16 صمام تبلغ سعته 1.6 لتر وتصل قدرته القصوى إلى 115 حصان فيما يبلغ عزمه الأقصى 155 نيوتن متر. وينطلق بالسيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 13 ثانية فيما تبلغ سرعة سيارة شيفرولية كروز 2014 القصوى 185 كيلومتر في الساعة. ويبلغ استهلاك الوقود 7.3 لتر لكل 100 كيلومتر. ويتكامل أداؤه مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست سرعات.

أما بالنسبة للكماليات والتجهيزات، فتتمتع سيارة شيفرولية كروز بنظام تكييف هواء وباور ستيرينج وزجاج كهربائي ومرايات كهربائية وراديو ومشغل للاسطوانات المدمجة مزود بمخرج صوت AUX مع امكانية التحكم به من عجلة القيادة وتحتوي كذلك سيارة شيفرولية كروز 2014 بشاشة بيانات تقوم بعرض بيانات عن الراديو والساسة بالإضافة إلى درجة الحرارة الخارجية بالإضافة إلى العديد من التجهيزات والكماليات الأساسية الأخرى.
  Chevrolet 

وفيما يتعلق بتصميم السيارة شيفرولية كروز 2014، نجد أن تصميم السيارة من الداخل يتميز بتصميم أنيق وبمقصورة قيادة رحابة. أما تصميم السيارة من الخارج، فنجد أنه يتميز بالقوة ويعزز ذلك من خطوط تصميم السيارة وكذلك شكل الجنوط الرياضي الخاص بسيارة شيفرولية كروز 2014 علاوة على تصميم صدامات السيارة التي تتميز بلمسة رياضية. ومن جانب آخر، حرصت شركة شيفرولية بتعديل تصميم مصابيح السيارة لتظهر بشكل أنيق أكثر انسيابية.

وأخيرًا فيما يتعلق بالأسعار، فهي كما يلي:
يبلغ سعر F/O A/T Elegance 155,000ج
يبلغ سعر F/O A/T High Line 160,000ج


تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة