Blogroll

الأحد، 29 يونيو 2014

أسعار وفئات كيا كارينز الجديدة لشهر يونيو Kia carens 2014 price for june

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiFT90Dy6sPJfeKs-3ax4VVrjVzOqXdHMfcrx56BRVyn0mWmT6UjtZ8jvV39jn_6D6ZtbAP17m1ww6c6bA-35YU6zdCHFr8imguOrgv2Bu4OOpy2juGY0yQ1LLrzOvs3kGhrXlj3puY_hQ/s1600/Kia-carens-2014-exterior2.jpg 
كيا كارينز الجديدة كليًا عُرضت للمرة الأولى في عام 2012 في معرض باريس الدولي للسيارات.
تغيرت ملامح سيارة كبا كارينز بشكل كلي، فقد اكتسبت الشخصية الجديدة للجيل الجديد من سيارات كيا، فالشبكة الأمامية تصميمها مقتبس من كيا K9 والكشافات الخلفية قريبة الشبه من كيا سبورتاج الجديدة. ويبدوا أن ارتفاع سقف السيارة قد تقلص قليلًا عن الجيل السابق والمقصورة الداخلية حصلت على العديد من التعديلات التي زادت من جمال وروعة السيارة.
وصلت كيا كارينز الجديدة لمصر العام الماضي وهي متوفرة حاليا بعدة فئات وهم كالتالي:

الفئة الأولى – كيا كارينز LX 2014

كيا كارينز LS هي الفئة القياسية فتأتي السيارة مزودة بناقل حركة يدوي
وتمتاز هذه الفئة بالمواصفات التالية:
وسادة هوائية للسائق وموقود متعدد المهام ونظام منع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي ومرايا كهربائية ومخارج تكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى مشغل أسطوانات MP3 مزود بمخرج USB ومخرج AUX.
تتوفر هذه الفئة بسعر 164 الف جنية مصري

الفئة الثانية – كيا كارينز LX 2014 AT

كيا كارينز LX هي الفئة الثانية فتأتي السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي
وتمتاز هذه الفئة بالمواصفات التالية:
وسادة هوائية للسائق وموقود متعدد المهام ونظام منع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي ومرايا كهربائية ومخارج تكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى مشغل أسطوانات MP3 مزود بمخرج USB ومخرج AUX.
تتوفر هذه الفئة بسعر 174 الف جنية مصري

الفئة الثالثة من كيا كارينز 2014

تأتي الفئة الثالثة من سيارة كيا كارينز مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي
وتمتاز هذه الفئة بالمواصفات التالية:
وسادة هوائية للسائق وموقود متعدد المهام ونظام منع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي ومرايا ضم كهربائية ومخارج تكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى مشغل أسطوانات MP3 مزود بمخرج USB ومخرج AUX وجنوط رياضي قياس 16 بوصة وزجاج خلفي مٌظلل ” فاميه” وعجلة قيادة وعصا ناقل الحركة مكسوان بالجلد وحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة ومثبت للسرعة وأضواء LED نهارية.
تتوفر هذه الفئة بسعر 189 الف جنية مصري

الفئة الرابعة من كيا كارينز 2014

تأتي الفئة الرابعة من سيارة كيا كارينز مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي
وتمتاز هذه الفئة بالمواصفات التالية:
وسادة هوائية للسائق وموقود متعدد المهام ونظام منع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي ومرايا ضم كهربائية مُزودة بإشارات جانبية وفتحة سقف كبيرة بانورامية وحساس ضوء وحساس لتشغيل مساحات الأمطار بشكل أوتوماتيكي عند هطول الأمطار وتكييف هواء أوتوماتيكي بمخارج تكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى مشغل أسطوانات MP3 يدعم الاتصال بخاصية البلوتوث ومزود مزود بمخرج USB ومخرج AUX وجنوط رياضي قياس 16 بوصة وزجاج خلفي مٌظلل ” فاميه” وعجلة قيادة وعصا ناقل الحركة مكسوان بالجلد وحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة بالإضافة إلى كاميرا خلفية وشاشة عرض ومثبت للسرعة وأضواء LED نهارية
تتوفر هذه الفئة بسعر 210 الف جنية مصر

بالصور لادا تجمع أحدث سياراتها في مصر لادا جرانتا Lada granta


نقلت وكالة الأنباء الروسية تقرير صحفي روسي أن شركة الأمل المصرية، توكيل لادا في مصر، تتطلع إلى البدء بتجميع وتصنيع سيارات لادا جرانتا Lada Granta في الربع الأخير من هذا العام.
وأكد مصدر إعلامي في شركة أوتوفاز الروسية المُنتجة لسيارات لادا، استمرار المباحثات مع الشركة المصرية.
وأضافت وكالة الأنباء الروسية أنه من المتوقع أن تكون شركة الأمل الصانع الوحيد لسيارات لادا جرانتا خارج روسيا. وبدأت شركة الأمل، وكيل لادا في مصر، بتجميع وتصنيع سيارات من إنتاج شركة أوتو فاز منذ عام 2002، وأنتجت وطرحت للبيع أكثر من 37 ألف سيارة من طراز لادا خلال الأعوام الـ 12 الماضية.

أضاف اللواء حسن سليمان رئيس مجلس إدارة شركة الأمل أن السيارة “جرانتا” ستكون بديلة لسيارات “لادا 2107″ في السوق المصري, وخاصة بعد أن أوقفت الشركة الروسية تصنيع “2107″ محليا, مشيرا إلى أن “جرانتا” ستكون البديل الأكثر راحة وأمانا لسائقي التاكسي في المرحلة الثالثة من إحلال وتجديد سيارات الأجرة القديمة بالتاكسي الأبيض الجديد.

طراز لادا جرانتا ينتمي لفئة سيارات سيدان Small sedan ومتوفر في روسيا منذ أواخر عام 2011 وتم طرحه في الأسواق الألمانية في 2013. وتعتبر “لادا جرانتا” السيارة الأقل سعراً فى أوروبا, وتعتمد على منصة بناء طراز “لادا كالينا” الحالي مع بعض التحسينات الهندسية لتطوير مستوى التحكم في السيارة مع تقليل معدل الضوضاء داخل المقصورة.

 تتميز السيارة بمتانتها كما هو المعهود عن سيارات لادا. يظهر من الصور الاهتمام بمظهر وجودة المقصورة الداخلية. السيارة مزودة بماتور 4 سلندر سعة 1600 سي سي قادر على توليد 87 حصان.




فئات السيارة lada granta
الفئة القياسية Standard
لا تحتوى على كماليات ناقل حركة يدوى وزجاج يدوى
الفئة الهاف اوبشن Norm level
تحتوى على ناقل حركة يدوى وباور ستيرنج وزجاج كهربائى امامى  وغلق مركزى للابواب وكمبيوتر للسيارة والعدادات
الفئة الفل اوبشن والرفاهية Lux level
تحتوى على ناقل حركة يدوى وباور ستيرنج وزجاج كهربائى امامى بالاضافة للخلفى وغلق مركزى للابواب وكمبيوتر للسيارة والعدادات ووسادة هوائية و نظام ABS و تكييف هواء مرايات حرارية كهرباء CD/MP3 player وتسخين كرسى القيادة حراريا

سيتم إضافة مزيد من التفاصيل فور الكشف عنها رسميا من الوكيل في مصر .

والآن مع بعض الصور لادا جرانتا Lada Granta










السبت، 21 يونيو 2014

بيجو 508 موديل 2015 الجديدة Peugeot 508 Facelift



كشف الصانع الفرنسي بيجو عن نسخته المُحسنة بعمق من سفيرته في قطاع السيدان المتوسط الحجم بيجو 508 موديل 2015 الجديدة، بعد حصول عائلة 508 على تحسينات شكلية جريئة، وتجهيزات قياسية أفضل، ومجموعة جديدة من المحركات الأكثر صداقة للبيئة.

على صعيد التحديثات الشكلية حصلت مقدمة بيجو 508 موديل 2015 الجديدة على غطاء محرك جديد، وشبكة تهوية جديدة كلياً، مصابيح أمامية معتمة، مع مصد أمامي جديد تماماً مدمج به مجموعتان من الأضواء النهارية من أضواء «LED» تعتلي مصابيح الضباب الأمامية الجديدة.

كما حصلت خلفية السيارة على تعديلات واضحة بالمصابيح الخلفية، وعلى المصد الخلفي، وأخيراً عجلات سبائكية جديدة.

داخلياً نالت النسخة الجديدة من بيجو 508 موديل 2015 على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، مع لوحة عدادات جديدة، وكونسول وسطي محدث، كما حصلت السيارة على أحدث نسخة من مجموعة برامج بيجو للتواصل اللاسلكي.

أسفل غطاء المحرك حصلت بيجو 508 موديل 2015 المجددة على مجموعة جديدة من المحركات الأكثر صداقة للبيئة، حيث تم إطلاق النسخة الأصغر من المحرك سعة 1600 سم³ من عائلة «THP»، والقادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 165 حصان، والمتوافق مع معايير «EURO 6» للانبعاثات، حيث سيكون بديلاً للنسخة الحالية بقوة 155 حصان، وسيتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد متآلف من ستة سرعات أمامية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق السيارة للتسويق التجاري في العاشر من شهر سبتمبر المُقبل بالسوق الأوروبي، على أن تصل إلى السوق الصيني مطلع العام المُقبل.






تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة