Blogroll

الجمعة، 21 فبراير 2014

المواصفات الكاملة لـ نيسان تيدا هاتشباك 2014


قدمت نيسان ايجيبت سيارتها الجديدة في السوق المصري نيسان تيدا هاتشباك 2014 خلال احتفال كبير في ستي ستارز وسط حشد من محبين نيسان وعملائها.

وجائت سيارة نيسان الجديدة نيسان تيدا هاتشباك 2014 كمت هو متوقع مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات تبلغ سعته اللترية 1.6 لتر يولد قدرة حصانية تقدر بنحو 118 حصان. تم توفير سيارة نيسان الجديدة بفئة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بتقنية CVT.

تأتي سيارة نيسان تيدا هاتشباك 2014 الجديدة مجهزة بالعديد من الكماليات والتجهيزات الاساسية تشغيل المحرك بدون مفتاح عن طريق زر بدء التشغيل وتكييف الهواء الأوتوماتيكي والباور ستيرينج وعدد 4 زجاج كهربائي بالإضافة إلى إمكانية التحكم في المرايات الجانبية كهربائيًا. تأني كذلك السيارة مجهزة بجهاز راديو ومشغل أقراص مدمجة مع إمكانية تشغيل أقراص MP3 بالإضافة إلى منفذ AUX لتوصيل الأجهزة السنعية الخارجية مثل مشغلات الـ MP3 المحمولة أو حتى توصيل أجهزة الموبايل عبرها.

أما بالنسبة لأجهزة الأمان فقد تم تزويد سيارة نيسان تيدا هاتشباك 2014 الجديدة بوسائدة هوائية بالإضافة إلى القضبان الفولازية لحماية ركاب المقصورة، كما تم تزويد السيارة بنظام فرامل ABS مع نظام توزيع الفرامل إلكترونيًا بالإضافة نظام الفرامل المساعد.

أما بالنسبة للأسعار فتأتي سيارة نيسان تيدا هاتشباك 2014 في فئة واحدة فقط وهي مزودة بجميع الكماليات وناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 160 الف جنيه.









0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة