Blogroll

السبت، 21 يونيو 2014

بيجو 508 موديل 2015 الجديدة Peugeot 508 Facelift



كشف الصانع الفرنسي بيجو عن نسخته المُحسنة بعمق من سفيرته في قطاع السيدان المتوسط الحجم بيجو 508 موديل 2015 الجديدة، بعد حصول عائلة 508 على تحسينات شكلية جريئة، وتجهيزات قياسية أفضل، ومجموعة جديدة من المحركات الأكثر صداقة للبيئة.

على صعيد التحديثات الشكلية حصلت مقدمة بيجو 508 موديل 2015 الجديدة على غطاء محرك جديد، وشبكة تهوية جديدة كلياً، مصابيح أمامية معتمة، مع مصد أمامي جديد تماماً مدمج به مجموعتان من الأضواء النهارية من أضواء «LED» تعتلي مصابيح الضباب الأمامية الجديدة.

كما حصلت خلفية السيارة على تعديلات واضحة بالمصابيح الخلفية، وعلى المصد الخلفي، وأخيراً عجلات سبائكية جديدة.

داخلياً نالت النسخة الجديدة من بيجو 508 موديل 2015 على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، مع لوحة عدادات جديدة، وكونسول وسطي محدث، كما حصلت السيارة على أحدث نسخة من مجموعة برامج بيجو للتواصل اللاسلكي.

أسفل غطاء المحرك حصلت بيجو 508 موديل 2015 المجددة على مجموعة جديدة من المحركات الأكثر صداقة للبيئة، حيث تم إطلاق النسخة الأصغر من المحرك سعة 1600 سم³ من عائلة «THP»، والقادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 165 حصان، والمتوافق مع معايير «EURO 6» للانبعاثات، حيث سيكون بديلاً للنسخة الحالية بقوة 155 حصان، وسيتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد متآلف من ستة سرعات أمامية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق السيارة للتسويق التجاري في العاشر من شهر سبتمبر المُقبل بالسوق الأوروبي، على أن تصل إلى السوق الصيني مطلع العام المُقبل.






0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة