Blogroll

السبت، 9 فبراير 2013

Chevrolet Aveo صور ومواصفات واسعار شيفورليه افيو

شيڤروليه اڤيو 2013

في كل عام تفاجئنا السيارة الأكثر شعبية في مصر ، شيڤروليه أڤيو بالمزيد والمزيد ، حيث أصبحت السيارة متاحة بزجاج كهربي خلفي أيضاً إضافة للزجاج الكهربي الأمامي الذي كان متوفراً في الموديلات السابقة ، وذلك من أجل المزيد من راحة عملاء شيڤروليه أڤيو ، حيث أن رضاهم هو أسمى غاياتنا ، وفيما يلي نستعرض قصة انتشار شيڤروليه أڤيو في مصر.

خصائص التصميم الخارجي :

التصميم الخارجي


تتميز خطوط التصميم الخارجي للسيارة شيڤروليه أڤيو بتقديمها شكلاً مخالفاً لكل ما هو تقليدي ، ويتضح ذلك في كل التفاصيل بدءاً بالمصابيح الأمامية المستوحاة من العيون الصافية الساحرة ، مروراً بالشبكة الأمامية المعدنية وصولاً للإكصدام الأمامي الذي يتناغم تصميمه مع كافة تفاصيل مقدمة السيارة.
إن الدلايات القصيرة تتكامل مع خط السقف المرتفع وتكتمل مع النهايات المنخفضة للنوافذ ، كل هذه التفاصيل تتمتع بالمقاييس المتوازنة التي تحقق جمال الشكل مع أقصى استغلال للمساحة. كما أن الدورانات العريضة حول الإطارات والتجاويف العميقة أسفل الأبواب تعطي للسيارة مظهرها الديناميكي.

أمان و توفير :

الأمان أساس
يتميز جسم السيارة شيڤروليه أڤيو بصلابة توفر الأمان للركاب وتعزل من بالداخل عن أية تأثيرات بسبب الصدمات ، كما أن الأبواب مدعمة بقضبان فولاذية مهمتها امتصاص الصدمات وتشتيت تأثيرها حول السيارة وليس داخلها.
أداء مميز و أكثر
أداء مميز، استهلاك أقل. محرك افيو الرائع سعة 1.4 لتر 16V DOHC يعطي للقيادة معنى أخر، محرك يستطيع بكل سهولة الموازنة بين القوة والأداء الممتاز و بين التوفير في الإستهلاك  .

نظام صوتي ذو جودة عالية :

إستمتع بالقيادة مع الموسيقى الخاصة بك

تم تجهيز شفروليه افيو براديو ومشغل CD/Mp3 وتحتوي على مقبس لتوصيل مشغل الـ Mp3 حتى تستمتع انت وبقية ركاب السيارة بالموسيقى.


خصائص التصميم الداخلي

التصميم الداخلي

إن المظهرالخارجي للسيارة شيڤروليه أڤيو يحمل في طياته صالون رحب ، حيث أن ارتفاع السيارة وهو 1.50م وطول قاعدة العجلات 2.48م يصنعا معاً مساحة صالون تكفي لـ 5 أشخاص يبعد السقف عن رؤوسهم بمسافة 10 سم وهو رقم متميز في هذه الفئة.
من ضمن التجهيزات الأساسية في السيارة أفيو إمكانية طي المقاعد الخلفية ، مما يمنح مساحة إضافية للتخزين تقدر بـ 735000سم3 في حين مع عودة المقاعد لوضعها الطبيعي تصبح مساحة التخزين 175 سم3


المواصفات :
ناقل الحركة : 5 سرعات يدوى _ 4 سرعات اتوماتيك
قوة المحرك: 86 حصان
السرعة القصوى : 170كم / ساعة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الكماليات :

باورستيرنج _ تكييف _ راديو كاسيت + مشغل اسطوانات _  سماعات (2أمامى+2 خلفى) _ قضبان بالابواب لامتصاص الصدمات _  حامل أكواب _ الزجاج كهرباء (أمامى وخلفى) _ المرايا الجانبية كهرباء _ مقابض الأبواب والمرايا الجانبية _  المقعد الخلفى _ نور فرامل علوى _فتح غطاء التنك من الداخل .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسعار شيفورليه افيو :
يبدأ من :92,500جنيها مصرياً

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة