Blogroll

السبت، 9 فبراير 2013

Chevrolet Lanos صور ومواصفات واسعار شيفورليه لانوس

نظرة عامة عن شيڤروليه لانوس

تعتبر السيارة شيڤروليه لانوس هي الاختيار الأول للعائلة المصرية التي تبدأ عهداً حديثاً مع السيارات، نظراً لتمتعها بإمتيازات الصفقة الرابحة التي توفر أهم التجهيزات والكماليات بسعر معقول ومصروفات تشغيل اقتصادية جداً.

شيڤروليه لانوس... السيارة الأكثر انتشاراً في مصر

لقد حققت السيارة شيڤروليه لانوس هذا الانتشار الرهيب في كافة أرجاء الجمهورية بفضل كفاءة الأداء والاقتصادية في التشغيل في آن واحد ولقد حافظت على تلك المكانة على مدى الـ14 عاماً الماضية والتي تمثل سنوات تواجدها بسوق السيارات المصري ولهذا فاليوم أصبح شراء شيڤروليه لانوس لا يأتي عن مفاضلة أو اختيار، بل هو توقيت وقرار، لأنها في فئتها تعد وبحق خارج المنافسة والدعاية الأكبر التي وقفت خلف تحقيقها لأرقام قياسية في المبيعات كان بفضل ترشيح من اقتناها وليس من خلال الحملات الإعلانية والترويجية.


المفهوم الاقتصادي المتكامل

التوفير فى الوقود :
يأتي الأساس الثاني في تصنيع تلك السيارة بعد الجودة هو الجانب الاقتصادي والذي يمثل ركن هام فيه التوفير الملحوظ في استهلاك الوقود وذلك بفضل تغذية الوقود بنظام الحقن المباشر مما يجعلها تحقق معدل اقتصادي يقدر بـ6,4 لتر / 100 كم.

قطع غيار متوفرة وبأسعار في المتناول :


بفضل جودتها الفائقة التي تضمنها المواصفات القياسية العالمية التي تضعها جنرال موتورز وتطبقها بنفس الصرامة في كافة أنحاء العالم ، فلهذا تتميز قطع الغيار بطول العمر الافتراضي وبالتالي تخفيض معدلات الصيانة الدورية لأدنى حد ، أضف لذلك توافر مخزون هائل من قطع الغيار لدى المنصور للسيارات والموزعين المعتمدين بفضل عقود الاستيراد بالجملة والتي تمنحها أكبر خصم ممكن ، مما ينعكس على المستهلك النهائي بالسعر المنخفض.


عصر جديد من التجهيزات الأساسية


استطاعت شيڤروليه لانوس 2013 أن تقدم لأول مرة في فئتها باقة كبيرة من التجهيزات الإضافية التي كانت في السابق مقصورة على السيارات الفارهة، لتجعلها تجهيزاً أساسياً في السيارة مثل التكييف والزجاج الكهربي والمرايا الكهربية ومشغل الاسطوانات المدمجة وملفات الـ إم بي ثري ومصابيح الضباب والإنذار والمفتاح المزود بريموت كنترول.


المواصفات :
نوع المحرك : SOHC
ناقل حركة  :  5 سرعات مانيوال .
قوة المحرك : 86 حصان .
السرعة القصوى : 180 كم / ساعة
اقصى عدد الركاب : 5

ــــــــــــــ

الكماليات :

باور ستيرينج _ تكييف 4 سرعات _ راديو بمشغل اسطوانات مدمجة + MP3 _ 4 سماعات _ قضبان بالأبواب لامتصاص الصدمات  _ حامل أكواب _ ساعة رقميه _  قفل مركزي للأبواب _  مقاعد امامية متحركة و قابلة للطي _ فتح غطاء التنك و الحقيبة من الداخل _ مصباح ضباب (امامية) _ اكصدامات بلون السيارة _ عمود قيادة قابل للإمالة .


ـــــــــــــــ

صور السياراة من الخارج :







صور السيارة من الداخل :



سعر سيارة شيفورليه لانوس :

يبدأ من : 75,500جنيهاً مصرى .



0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة