Blogroll

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

صور وتفاصيل هوندا سيتي 2015 Honda City الجديدة كلياً من الفطيم


كشفت شركة الفطيم مصر الستار عن الجيل الجديد كلياً من طراز هوندا سيتي Honda City 2015 بالسوق المحلي، بعدما وصلت السيارة بالفعل إلى أهم صالات العرض الخاصة بوكيل علامة هوندا محلياً.

سيتم تقديم هوندا سيتي 2015 الجديدة بالسوق المحلي بفئتين من التجهيزات، الفئة الأولى الأساسية ستأتي بمكيف هواء يدوي، نوافذ كهربائية، مع عجلات عادية بقياس 15 بوصه، نظام صوتي مع مشغل أسطوانات وعدد أربعة مكبرات للصوت، قفل مركزي، نظام توجيه آلي المؤازرة.

أما الفئة العليا «هاي لاين» ستأتي بالإضافة إلى تجهيزات الفئة السابقة، مكيف هواء مزدوج أوتوماتيكي مع مخارج خلفية، مرايا كهربائية مع خاصية الطي ومدمج بها أضواء التفاف LED، نظام صوتي مزود بشاشة عرض قياس 7 بوصه تعمل باللمس لعرض البيانات الخاصة ببعض وظائف السيارة والمعلومات المتعلقة بالمسارات المُشغلة مع ثمان مكبرات للصوت، تحكم بوظائف النظام الصوتي من عجلة القيادة، مثبت سرعة، بلوتوث، وتحكم بناقل الحركة من خلف مقود السيارة.

كلا الفئتين سيتم تقديمهم قياسياً بعدد 2 وسادة هوائية أمامية، مع نظامي منع غلق المكابح ABS، وتوزيع قوة الكبح EBD، ونظام منع إدارة المحرك إيموبلايزر.

وستبقى هوندا سيتي 2015 محتفظة بمحركها المتميز سعة 1500 سم³ والقادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 118 حصان، مع تواصله بنظام السحب الأمامي المحور بناقل حركة أوتوماتيكي متآلف من خمسة سرعات أمامية.

أن تعتلى القمة لهو شئ رائع ولكن أن تحافظ على تلك المكانة فهو الإبداع بحد ذاته، و هوندا سيتي الجديدة تنوى المحافظة على مكانتها المتقدمة التي حققتها فى السوق المصري بشكل واضح، هوندا سيتي الجديدة تمتاز بتصميم هو الأكثر أناقة فى فئته بقوة تأثيرة وتعبيراتة العصرية الراقية والحيوية، وكما هو التصميم الخارجي تمتاز مقصورة سيتي الجديدة بلمسات عملية وأناقة لطيفة محببة والأهم دقة متناهية وجودة مرتفعة للغاية، تُسوق هوندا سيتي الجديدة بمحرك ثوري فهو محرك من طراز VETC مزود بعامود كامات مفرد وله أربعة اسطوانات بسعة 1500 سم³ قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 118 حصان ليكون الأقوى فى فئته، كما يتم الربط بين هذا المحرك وبين منظومة الدفع الأمامية عبر ناقل اوتوماتيكى وحيد رباعي النسب يوفر أداء قوي ممزوج بنعومة مرنة.

أبعاد هوندا سيتي 2015
الطول 4440 مم
العرض 1695 مم
الإرتفاع 1477 مم
قاعدة العجلات 2600 مم
الوزن الصافى 1099 كجم
سعة خزان الوقود 40 لتر

متوسط استهلاك الوقود لهوندا سيتي 6.5لتر/100كم

أسعار هوندا سيتي 2015
الطراز الأول 158.900 | LX
الطراز الثانى EX | 178.900

صور هوندا سيتي 2015


0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة