Blogroll

الأحد، 24 أغسطس 2014

أوبل تقدم أسترا الجديدة بأسعار خاصة لفترة محدودة

أعلنت أوبل ايجيبت عن عرض جديد تقدمه لعملائها الراغبين في الحصول على أسترا الجديدة، حيث شجعتهم أوبل على شراء هذه السيارة بتقديمها لخصم على أسعارها، والتي أصبحت تبدأ من 179,990 جنيه، وذلك بدلا من 185 ألف جنيه مصري.

وتقدم أوبل هذا السعر المخفض لأسترا الجديدة لفترة محدودة، وأكدت أنها متاحة الأن في جميع معارض أوبل بفئتين، Enjoy وCosmo، حيث تختلف الفئتين من حيث الكماليات والمميزات الإضافية، لكن تشترك الفئتين في نفس المحرك، وهو محرك مكون من 4 اسطوانات بسعة 1600 سي سي، وبقوة 115 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات ينقل قوة المحرك الدافعة للعجلات الأمامية للسيارة التي تعتبر من مركبات الجر الأمامي.

وذكرت أوبل أن هذه السيارة تستطيع الانتقال من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 11,9 ثانية، كما أنها اقتصادية في استهلاك الوقود، ويبلغ متوسط استهلاكها 6,6 لتر لكل 100 كيلومتر تقطعهم السيارة، ويمكنك التعرف على المزيد من مواصفات الفئات المتاحة من أوبل أسترا الجديد من خلال الاتصال على رقم 16424.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة