Blogroll

الخميس، 25 أبريل 2013

فولكس فاجن تكشف عن سيارة آي بيتل الجديدة المتوافقة تماما مع هواتف ابل المحمولة



 من داخل معرض شنغهاي للسيارات كشفت فولكس فاجن عن مفاجاه جديده لمحبين سياراتها الذين يستخدموا اجهزه وهاتف ابل المحموله، حيث عرضت فولكس فاجن الطراز الجديد من سيارتها بيتل (الخنفسه) والتي اطلقت عليها اسم اي بيتل (iBeetle) لاحتوائها علي نظام خاص لاستضافه هواتف ابل المحموله في لوحه قياده السياره.

وبالطبع تساءل البعض عن ما يقدمه هذا النظام الجديد ويختلف عن باقي الشركات الاخري التي اضافت انظمه مشابهه في سيارتها، لذلك شرحت فولكس فاجن مميزات هذا النظام وكيف انه يجعل سياره اي بيتل الجديده متوافقه تماما مع هواتف ابل، والتي يتم وضعها في مكان مخصص بلوحه القياده، ويجعل الهاتف متصلا بنظام وكمبيوتر السياره، مما يجعل السائق يستخدم جميع المميزات الموجوده في الهاتف مثل تشغيل الاغاني والرد علي المكالمات وتشغيل نظام جي بي اس للملاحه، او حتي الدخول علي الفيسبوك وتويتر عن طريق الهاتف ودون لمسه، وذلك لوجود نظام تشغيل صوتي يرسل الاوامر الي الهاتف الذي يقوم بتنفيذها علي الفور.

ومن خلال هذه الخاصية ستتمكن من الرد علي رسائلك النصيه او بريدك الالكتروني، ويمكنك حتي مشاركه اصدقائك بالحديث، حيث من مميزات هذا النظام قراءه الرسائل المكتوبه والتي يتسلمها هاتفك بصوت عالي، وذلك حتي لا ينشغل بالك عن القياده في اي لحظه.

فولكس فاجن عندما عملت مع ابل علي تطوير هذا النظام، طورت ايضا تطبيق جديد يمكنك عن طريقه معرفه كثير من المعلومات عن السياره، كعرض لكميه الوقود المستهلكه في طريقك، او عدد الكيلومترات التي قطعتها في يومك او خلال الايام القليله الماضيه.

ويتوقع ان تبدا فولكس فاجن في طرح سياره اي بيتل الجديده في الاسواق في وقت مبكر من 2014.





0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة