Blogroll

السبت، 27 أبريل 2013

Pegeout 508 المواصفات الكاملة بيجو 508 موديل 2013



نبذة عن الشركة : 
بيجو هى واحده من العلامات الفرنسيه الكبرى فى صناعه السيارات والتى يعود تاسيسها الى عام 1842 فى مدينه سوشو الفرنسيه وكانت فى البدايه تهتم بالمطاحن والالبان ثم اتجهت الى صناعه الدراجات فى القرن 19 لتتجه بعدها الى صناعه السيارات.


تعتبر ثاني أكبر شركة تصنيع للسيارات في أوروبا بعد فولكس فاجن فقد حقق رئيس مجلس الاداره الحالى كريستيان ستريف العديد من الانجازات فى عهده كزياده معدل انتاج السيارات ومنه الى زياده المبيعات والصادرات الى باقى دول العالم وقد يعود الفضل بعد كريستيان ستريف الى رئيس المصممين وجيروم جاليكس الذى اعتمد العديد من الاضافات فى طرازات بيجو الجديده.



مؤخرا شهدت مصر اطلاق بيجو 408 بمعرض اوتوماك 2011 وتعد السياره هى فخر الصناعه الفرنسيه حيث تحتوى على كل ما يتوقعه المستخدم من كماليات واضافات مما يجعل السياره متعدده المهام بما تحتويه على معدات الامان والقابليه للتعديل.



تعد بيجو من السيارات المفضله فى السوق العربيه بشكل عام وفى السوق المصريه بشكل خاص فرغم ان سيارات بيجو ليست من السيارات الفارهه الا ان مميزاتها الاقتصاديه كالسعر المناسب وتوافر قطع الغيار يجعلها الخيار الافضل للعديد من محبى السيارات.



نبذة عن السيارة  : 

بيجو معروفة و موثوقة في العالم العربي و مصر لذا فهي تلقي الاهتمام بشكل خاص حيث انها مناسبة للعائلات و تصنف من السيارات التي تتحمل اسوأ الظروف و اخيرا تم ظهور بيجو 508 بشكل رسمي في السوق المصرية بعدما ظهرت لأكثر من مرة في معارض السيارات المتخصصة وهي تعد مزيجا من السيارة المعروفة والتي توقف إنتاجها 407 وأكثر سيارات الشركة فخامة 607 والتي توقف إنتاجها أيضا وأمام السيدان المتوسطة الحجم شأن فولكس فاجن Passat وفورد Mondeo تقف 508.

أصبحت «بيجو 508» متواجدة في السوق المصري بشكل رسمي، بعد أن ظهرت لأكثر من مرة في معارض السيارات المتخصصة، وهي تعد مزيجاً من السيارة المعروفة والتي توقف إنتاجها «407» وأكثر سيارات الشركة فخامة «607» والتي توقف إنتاجها أيضا، تقف «بيجو 508» أمام السيدان المتوسطة الحجم شأن «فولكس فاجن Passat» و«فورد Mondeo».
على مستوى التصميم والأناقة تجد «بيجو 508» تتمتع بذوق متفرد، بخطوط تتخطى عصرها، ومواصفات جذابة بالفعل من الداخل والخارج، تنعكس على إعطاءها مظهر رياضي عالي الانسيابية حيث يقدر مكافئ الجر كمقياس للانسيابية بـ0,25 على مقياس «Cx» وهو رقم ممتاز.
أما على مستوى الراحة فإن «بيجو 508» تحظى بقاعدة عجلات أطول من سابقتها «407» بأكثر من 9 سم بما يكفي لإعطاء مساحة مريحة للغاية للركاب بالخلف، وإلى جانب ذلك فإن مساحة صندوق الأمتعة والتي تشكل أهمية خاصة في السوق المصري تزيد عن 500 لترا ويمكن مضاعفتها حسب الاحتياج.
وتزود «بيجو 508» بمحرك يسع 1.6 لتر مزود بشحن تربو ليولد قوة 156 حصان عند 6000 د.د، وعزم 240 نيوتن.متر عند 1400-4000 د.د، ومع تزويده بناقل أوتوماتيكي بـ6 سرعات تصل السرعة القصوى إلى 224 كلم / س، ويمكن التسارع من التوقف حتى سرعة كلم / س خلال 8.6 ثانية، مع معدل استهلاك وقود 7.1 لتر لكل 100 كم في المتوسط لتكن ضمن السيارات الاقتصادية.
وفي جانب التجهيزات والكماليات تقدم «بيجو 508» في فئتين للتجهيزات، كلاهما مزود على سبيل المثال لا الحصر، بالتحكم الكهربائي في المرايا والنوافذ الكهربائية، والتجهيزات الأساسية الاعتيادية، بجانب عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، يمكن التحكم في تبديل السرعات من خلالها، ومثبت للسرعة، فضلا عن عجلات سبيكة قياس 16 بوصة، لصالح الفئة الأولى، أما الفئة الثانية فيضاف إليها تحكم كهربائي بالمقاعد الأمامية, فتحة سقف كهربائية, زر تشغيل المحرك، بجانب عجلات سبيكة قياس 17 بوصة, مصابيح زينون، وزجاج فاميه من أجل الخصوصية، فضلا عن العديد من وسائل الأمان والسلامة.
هذا ويصل سعر الفئة الأولى من «بيجو 508» إلى 210,000 جنيه مصري، في حين أن الفئة الثانية يصل سعرها إلى 240,000 جنيه مصري، وهي تتمتع بفترة ضمان تصل إلى 3 سنوات أو 100,000 كم.


لمتابعة تفاصيل وأسعار موديل 2014 تفضلوا بزيارة


الصور :











5 التعليقات :

الشاشة الخاص بالسيارة ليست موجودة بها والمفترض وجودها ليظهر كافة بيانات كمبيوتر السيارة والسيارة المعلن عنها في آوروبا به شاشة ٧ انش

الشاشة الخاص بالسيارة ليست موجودة بها والمفترض وجودها ليظهر كافة بيانات كمبيوتر السيارة والسيارة المعلن عنها في آوروبا به شاشة ٧ انش

الناس دى بتتعامل معانا كإننا بشر درجة تالته للاسف

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة