Blogroll

السبت، 13 أبريل 2013

Speranza Envy صور ومواصفات وأسعار سبرانزا إنفى 2013


 : نبذة عن الشركة

مجموعة أبو الفتوح و صناعة السيارات في مصر
تعد مجموعة أبو الفتوح أحد رواد صناعه السيارات في مصر بما لها من خبره و تاريخ يزيد عن 30 عام في السوق المصري و ما لديها من نخبه من امهر المهندسين والعمالة الفنية و كذلك شبكه الموزعين و مراكز الخدمة التي تغطي كافه أنحاء الجمهورية.
بدأت المجموعة نشاطها في السوق المصري بادخال العربة BMW. فقد قام المهندس/حسام ابو الفتوح بافتتاح أول معرض BMW في مصر عام 1980.
و أهم ما ساعد علي شهرة العربة في ذلك الوقت هو إهتمام المهندس/حسام أبو الفتوح بخدمة ما بعد البيع و لذلك أنشأ مركز الصيانة المقام بالكيلو 32 مصر اسكندرية الصحراوي.
و لخدمة شرائح أكثر من المجتمع، قرر المهندس/حسام ابو الفتوح ادخال نوع جديد من العربات و قد حدث هذا بالفعل عام 1994 عندما أدخل المهندس حسام موديلات مؤسسة دايو الكورية لتحقيق هذا الغرض و تم توزيع 6000 عربة حتي عام 1997.
و استكمالا لسياسة التوسع قامت مجموعة أبو الفتوح بانشاء مصنع أبو الفتوح عام 1997 مشاركة من مجموعة أبو الفتوح و مؤسسة دايو الكورية. و بدأت الانطلاقة الاولي منذ اليوم الاول و بسواعد أبناء الشركة و خبراتهم. و قد بدأ تشغيل المصنع فى أغسطس 1998 و كان الافتتاح الرسمي للمصنع في 25 أكتوبر1998.
و أعلنت مجموعة أبو الفتوح سياستها في حفل الافتتاح في أكتوبر 1998 و هي أن تكون صناعة السيارات في مصر إضافة حقيقية للصناعة و الاقتصاد المصري.
و بذلك نجحت مجموعة أبو الفتوح ان تقدم عربات متعددة المنشأ سواء كانت المانية او كوريه و بعدد اكثر من 250,000 عربة منها230,000 عربة مصنعه محليا فاستحقت مجموعة أبو الفتوح ان تحتل المراكز الريادية في التصنيع المحلي في مصر.
و يعتبر مصنع أبو الفتوح مثالا للنجاح المتميز و شهادة تقدير لمهندسي و عمال مصر في استيعاب التكنولوجيا العالمية و تحقيق معدلات إنتاج قياسية. لقد تعهدت المجموعة منذ بدء إنتاج المصنع علي ان يكون المصنع صديقا للبيئة احتراما لصحة الإنسان المصرى وبيئته عن طريق معالجة جميع النفايات و المخلفات الصناعية.
وتعتبر مجموعة أبو الفتوح الشركة الأولي في تركيب محفز العادم Catalytic Converter لجميع منتجاتها و هو ما يعتبر إضافة حضارية لشركة دايو موتور ايجيبت
فقد قدمت مجموعة أبو الفتوح موديلات عديدة بسعات لترية مختلفة من الطراز الكورى تم تصنيعها و تجميعها محليا. و بهذا تكون مجموعة أبو الفتوح قد نجحت في تقديم الموديلات المختلفة لترضي أذواق عملائها و لتثبت للسوق المصري أن دايو جاءت لتحقيق إضافة حقيقية للصناعة المصرية باحترام مطالب العميل المصري في تنوع الطرازات و تحقيق الجودة و السعر المناسب و الاهتمام بخدمة ما بعد البيع.
أن مجموعة أبو الفتوح تخطط من جديد تاريخ صناعة السيارات في مصر بأحرف الدراسة والمعرفة والاحتراف وروح الالتزام بمطالب العملاء وعقل اقتصادي يعكس آثاره على المجتمع والعملاء من خلال تغطية كل فئات المجتمع و صيانة شاملة وعناية متميزة تستطيع فقط خبرة وحرص مجموعة أبو الفتوح أن تمنحها لعملائها.
إسبيرانزا و إطلاقها في السوق المصري:
و استكمالا لسياسة التوسع قامت مجموعة أبو الفتوح بإطلاق أحدث إنجازاتها Speranza اسبيرانزا في السوق المصري.
فمنتجات إسبيرانزا تعتبر حلولا عملية لشريحة عريضة من العملاء في هذا السوق. حيث تتميز إسبيرانزا بأن الحكومة الصينية هي الشريك الأساسي بها و ان تلك الشركة تتمتع بطاقه إنتاجيه هائلة و تطبق احدث تكنولوجيا صناعه السيارات
تغطي اسبيرانزا جميع احتياجات المجتمع بمختلف فئاته فتقدم للسوق المصري عربة متعددة الموديلات و الفئات التي تتراوح من 1100 إلى 2400 سي سي وتناسب جميع طبقات المجتمع. و قد اتخذت المجموعة شعار Speranza اسبيرانزا : انطلاقة تجسد طموحاتك.
و تتميز Speranza اسبيرانزا بالتكنولوجيا العصرية التي تسبق جيلها و قوة الأداء و التصميم المتميز و عناصر الآمان و مطابقتها للمواصفات البيئية و تناسبها مع طبيعة البلد و متطلبات الشعب المصري.
و منذ ان بدأت مجموعة أبو الفتوح بانتاج اسبيرانزا حرصت علي توفير طرازات مختلفة بسعات لترية تناسب كافة الاحتياجات منها و تتميز اسبيرانزا بشكل عام بالتكنولوجيا العصرية التي تسبق جيلها و قوة الأداء و التصميم المتميز و عناصر الآمان و مطابقتها للمواصفات البيئية و تناسبها مع طبيعة البلد و متطلبات الشعب المصري.
و لضمان أقصى أمان ممكن زودت اسبيرانزا بأنظمة فرامل ABS و EBD و Airbags. و لمتعه القيادة زودت بناقل حركة يدوي و أوتوماتيكي و محركات ذات أداء عالي
و لضمان الراحة و الرفاهية تتميز عربات إسبيرانزا بتحكم كهربائي في المرايات الجانبية و فتحة السقف بالإضافة إلى VCDs و شاشات LCDs و MP3 Player بما يضمن تلبية جميع احتياجات السوق المصري من تكنولوجيا حديثة و متطورة
طرازات اسبيرانزا :
و لتلبية احتياجات عملاء اسبيرانزا المختلفة انتجت الشركة طرازات مختلفة بسعات لترية متعددة منها:
◄ اسبيرانزا A620 بمحركها 2000 سي سي
◄ اسبيرانزا A516 بمحركها 1600 سي سي
◄ اسبيرانزا A516 – LS – الاقتصادية الجديدة بمحركها 1600 سي سي
◄ اسبيرانزا A516 التاكسي بمحركها 1600 سي سي
◄ اسبيرانزا A113 بمحرك سعته 1300 سي سي
◄ اسبيرانزا تيجو بمحركها 2000 سي سي
◄ اسبيرانزا تيجو 1600 سي سي سيارة ترفيهية
◄ اسبيرانزا M11 الاكثر رفاهية بمحركها 1600 سي سي
◄ اسبيرانزا M12 الهاتش باك 1600 سي سي (أحدث اصدارات مجموعة ابو الفتوح، تم اطلاقها يونيو 2011)




المواصفات

سعة المحرك : 1500 سى سى 

قوة الحصان  : 109

ناقل السرعة  : 5سرعات يدوى 

الطول الكلى : 4580

العرض الكلى : 1760

الارتفاع الكلى : 1483

عدد الركاب : 5 افراد 

السرعة القصوى : 172 كم / ساعة


الألوان 

اسود - احمر - ابيض - اصفر - ازرق - رصاصى

الكماليات 

وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى - نظام فرامل مانع للانغلاق - مصباح فرامل خلفى - جهاز انظار ضد السرقة - حساسات الرجوع للخلف - قصبان حماية للصدمات الجانبية - عجلة قيادة قابلة للـتعديل - قفل مركزى للأبواب - قفل حماية للأطفال -غطاء للمحرك - تكييف بفلتر لتقنية الهواء - كراسى خلفية قابلة للطى -زجاج كهربى امامى وخلفى - مصابيح ضباب امامية وخلفية 
ساعة رقمية - قتح غطاء البنزين من الداخل - محرك كهرباء 12 فولت - راديو - مشغل اسطوانات - 4سماعات 


 : الأسعار

مانيوال / جميع الكماليات / 1500 سى سى = 83.3000 ج 

الصور من الخارج 





الصور من الداخل














وهذا فيديو لها 









5 التعليقات :

ليه الاصرار على المانيوال؟ هو انتوا حد موصيكم علينا؟

كعادة إعلانات أبو الفتوح قصيدة شعر في الشركة وتاريخها وإنجازاتها كاستهلالة مملة لا بد منها حتى تصل لحالة التخدر ثم يعطيك بعد ذلك بالقطارة حتى لا تشرق . حاجة تقرف

هههههههه فعلا معظم طرازات اسبرانزا في مصر -إن لم تكن كلها- مانيوال , لكن هذا هو حال السيارات الصينية في مصر مع وجود استثنائات قليلة توفر طرازات اوتوماتيك مثل بريليانس .

يتوفر لدى صيانة يونيون اير
افضل فريق عمل من المهندسين الفنيين يتمتعون بدرجة عالية من الدقة في انجاز العمل وذات خبرة كبيرة في هذا المجال للحصول على افضل اجهزة تعمل بشكل سليم للمزيد من المعلومات تابعوناعبر
http://goo.gl/eVttRM

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة