Blogroll

السبت، 18 مايو 2013

KIA Cerato Koup 2014 كيا سيراتو كوبيه 2014 الجديدة كلياً


 


أعلنت شركة كيا الكورية الجنوبية مؤخرًا عن سيارتها الجديدة كيا سيراتو كوبيه 2014 . جاء ذلك بعد فترة من الإعلان عن النسخة السيدان رباعية الأبواب كما فعلت قبل ذلك مع الجيل السابق من سيارة كيا سيراتو.
تأتي كيا سيراتو كوبيه 2014 بأكثر من خيار بالنسبة للمحراكات، فيمكن الحصول على كيا سيراتو كوبيه 2014 الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وهو نفس المحرك الموجود بالجيل الحالي من محرك كيا سيراتو 2014 ولكنه حصل على بعض التعديلات ليتمكن من إخراج قدرة حصانيه تُقدر بـ 201 حصان وذلك عند وصول عدد لفات محرك سيارة كيا سيراتو كوبيه 2014 إلى 6500 لفة في الدقيقة الواحدة. يعتمد هذا المحرك على تقنية الحقن المباشر للوقود GDI وسيتم تزويد سيارات كيا سيراتو كوبيه 2014 من الفئة EX والذي سيعمل مع ناقل الحركة سداسي النسب الذي حاليًا شركتي تستخدمه كيا وهيونداي في العديد من سيارتهما.
أما بالنسبة للفئة الثانية وهي SX، فسيتم تزويد سيارة كيا سيراتو كوبيه 2014 فيها بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مُزود بشاحن توربيني لتعزيز قدرة المحرك ليُخرج بذلك قدرة حصانيه تصل إلى 201 حصان وهو بالمناسبة نفس المحرك التي اعتمدته شركة هيونداي الكورية، المالك الحالي لشركة كيا، في سيارتها هيونداي فيلوستر توربو واستعانت كيا بهذا المحرك في سيارتها الجديدة كيا سيراتو كوبيه 2014 .
وأخيرًا ينتظر السوق الأمريكي وصول سيارة كيت سيراتو كوبيه 2014 للتسويق في أمريكا بشكل رسمي قبل حلول نهاية هذا العام ومن ثم سيتوالى ظهور السيارة إلى العديد من الأسواق الأخرى حول العالم.
المزيد من الصور :





0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة