Blogroll

الأحد، 5 يناير 2014

غبور أوتو تطلق هيونداي إلنترا 2014 المُجددة محلياً



أعلنت شركة غبور أوتو الوكيل الوحيد لعلامة هيونداي بمصر، عن وصول النسخة المُحسنة من طرازها الناجح هيونداي إلنترا 2014 إلى السوق المصري، لتُكمل النسخة الجديدة من السيارة مسيرة النجاح والحضور القوي وسط منافسيها بالسوق المحلي.
التحسينات التصميمية الجديدة أضافت إلى إلنترا 2014 الجديدة 20 مليمتراً في خانة الطول الإجمالي بعد تغير تصميم المصدين الأمامي والخلفي لتقليل مستوى ضوضاء الهواء، كما تم تقديم المصابيح الأمامية الجديدة بملامح داخلية أكثر حدة مع تزويدها بإضاءة نهارية تعمل بتقنية «LED» للفئات العليا من السيارة، بالإضافة إلى تغير تصميم مصابيح الضباب الأمامية، وتقديم عجلات سبائكية جديدة.
أما في الخلف، فقدمت الشركة موديل عام 2014 من سيارتها الناجحة بمصد خلفي مزدوج اللون، مع مصابيح خلفية تعمل كلياً بتقنية «LED» والتي تأتي بصفة اختيارية، وفي الداخل أضيف إلى إلنترا 2014 الجديدة بعض التحسينات التصميمية الجديدة كتحريك مخارج نظام مكيف الهواء بالكونسول الوسطي إلى مكان أفضل لتهوية أكثر فعالية وراحة.
لا تغيرات ميكانيكية أو هندسية على السيارة، فهي ستظل معتمدة على المحرك المتوازن سعة 1,6 لتر والقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 130 حصان، كما ستبقى السيارة متوفرة بناقلي حركة يدوي وأوتوماتيكي يتكون كليهما من 6 نسب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة