Blogroll

الثلاثاء، 7 يناير 2014

المواصفات الكاملة لـ BMW M3 2014 الجديدة كلياً



وأخيرا تكشف لنا السيدان الرياضية المحبوبة BMW M3 2014 الجديدة كلياً النقاب عن ملامحها الرسمية التي أنتظرها عشاقها، حيث كُشف منذ قليل الستار عبر صور رسمية مسربة لها ولشقيقتها الكوبيه الرياضية BMW M4 الجديدة أيضاً.
الهجومية ليست بالشيء الغير متوقع مع نسختي M الجديدتين، لكن العصرية المصاحبة لهما، مع المقدار الواضح من الحضور الطاغي لكلاً منهما يركد لنا أن مستوى المنافسة معهما أصبح على قدر كبير من الصعوبة، فكلاً من M3، و M4 يمتلك القدرة الواضحة على سرقة نظرات الإعجاب بمنتهى اليسر.
وليكتمل مفهوم التحدي قدمت BMW سيارتيها بمحرك سداسي الاسطوانات رُصت على صف واحد وتم دعمه بزوج من أحدث ما توصلت إليه العملاق البافاري من شواحن جبرية متغيرة الضغط، ليكون الناتج هو توليد قوة حصانية تبلغ 430 حصان، مع قدرة على توليد عزم دوران يبلغ 500 نيوتن / المتر.
ووفق ما نشرته BMW مُسبقاً فإن M4 من المتوقع أن يتم تقليص وزنها الإجمالي إلى أقل من 1,500 كجم، مع استخدام مواد شأن البلاستيك المقوي بألياف الكربون، كما زُودت السيارتين بخيارات تقديم أقراص مكابح من الكربون والسيراميك، مع توفير نظام تعليق إليكتروني التعديل أيضاً.
ولم يتم الكشف الرسمي عن أرقام الأداء الخاص بالسيارتين، وهو الأمر الذي من المتوقع الكشف عنه في القريب العاجل مع الكشف الرسمي لكلا السيارتين.




























0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة