Blogroll

الخميس، 9 يناير 2014

سوبارو WRX-STI الجديدة كلياً، مزيد من الإثارة، مزيد من العضلات





في عالم السيارات السيدان الرياضية المناسبة السعر، تقع سوبارو WRX-STI في مكانة متقدمة وربما تناطح دوماً على القمة مع طراز ميتسوبيشي أيفوليوشن الشهير وبعض الطرازات الأخرى، ولكن مع الجيل الأخير من السيارة فقدت السيارة قليل من رونقها، وهو الأمر الذي يبدو أن صانع فوجي قرر أنه لن يسمح بأن تفقد تلك السيارة أي من عشاقها بعد الآن.
النية واضحة منذ إطلاق نسخة سوبارو WRX الرياضية مؤخراً، ولكنها تتجلى مع تسريب أولى الصور الرسمية للجيل الجديد كلياً من السيدان الرياضية سوبارو WRX-STI، حيث أستطاع موقع مكسيكي بشكل ما من الحصول على بضعة صور رسمية عالية الدقة للسيدان الرياضية المنتظر كشف الستار عنها كلياً بمعرض ديترويت الدولي للسيارات.
وتظهر لنا الصور بجانب حصول السيارة على اللون الأزرق والعجلات الذهبية الشهيرة، حصول نسخة STI على بعض التحديثات الأيروديناميكية مقارنة بشقيقتها WRX، لعل أبرزها هو الجناح الخلفي الضخم أعلى غطاء غرفة الأمتعة، وشبكة التهوية الرئيسية، وطبعاً العجلات السبائكية الذهبية الجديدة.
لا معلومات رسمية عما تخفيه سوبارو WRX-STI الجديدة في غرفة المحرك، ولكننا نتوقع أن تستخدم محركاً أفقياً يتآلف من أربعة اسطوانات سعة 2,5 لتر وبدعم متواصل من زوج من الشواحن التوربينية يقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانية تبلغ – على الأقل – 300 حصان، مع توفرها بناقل حركة يدوي سداسي النسب بشكل مؤكد.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة