Blogroll

الخميس، 30 يناير 2014

نشر أول الصور التي تظهر ملامح فولكس فاجن بولو 2014 المجددة






برغم أنها ليست أحدث سيارات فئتها بل في الحقيقة هي أقدم سيارات فئتها فعلياً، إلا أن فولكس فاجن بولو تُعتبر أحدى أهم سيارات قطاع سيارات الهاتشباك الصغير الحجم في أوروبا، فلقد استطاعت بولو في الحصول على المركز الرابع كأفضل سيارات السوق الأوروبي مبيعاً في العام الماضي.


ومؤخراً أبرزت بعض الصور التجسسية الواضحة التحديثات المنتظر رؤيتها بموديل عام 2014 من فولكس فاجن بولو والتي من المنتظر طرحها تجارياً مؤخراً هذا العام.

التغيرات الخارجية في بولو 2014 المجددة بسيطة للغاية فهي تتضمن تقديم مصد أمامي جديد، وشبكة تهوية رئيسية جديدة، ومصد خلفي مجدد، وربما نرى عجلات سبائكية جديدة عند ظهور السيارة الجماهيري الأول والمتوقع أن يكون ضمن فعليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

المقصورة لم تحصل على الكثير، فلقد تم إضافة عجلة قيادة جديدة، وتغير أماكن بعض أزرار التحكم في وظائف السيارة، مع تقديم نظام معلوماتي ترفيهي جديد.

أسفل غطاء المحرك لا نتوقع الكثير من الصانع الألماني، حيث نرى أن مجموعة المحركات الحالية كافية ومتوازنة بشكل تعطي بولو 2014 الجديدة مزيداً من الوقت لحين تقديم الجيل الجديد كلياً خلال عام على الأقل من الآن.



0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة