Blogroll

الأحد، 5 يناير 2014

سوبارو تطلق نسخة XV Black الجديدة كلياً




أطلقت شركة سوبارو نسخة محدودة جديدة لمحبي التميز والرفاهية تحمل أسم «Black» من طراز الكروس أوفر الناجحXV، وتستند هذه النسخة المحدودة على فئة SE لكنها نالت العديد من التحسينات الخارجية، بداية بالطلاء الأسود اللامع لبدن السيارة، مع مصابيح أمامية بإضاءة «HID»، وزوائد الحماية السفلية للمصدين الأمامي والخلفي بلون فضي لتندمج مع زوائد الحماية الجانبية، كما تزودت هذه النسخة بزجاج خلفي معتم، وعجلات من الألمونيوم قياس 17 بوصة.
أما عن التجهيزات القياسية بالسيارة فشملت أضواء نهارية أوتوماتيكية، خاصية التدفئة للمقاعد الأمامية، دواسات من المطاط السميك، مثبت سرعة، مرايا جانبية قابلة للطي، مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة، كاميرا خلفية للمساعدة على الركن، تقنية توصيل الهواتف عبر البلوتوث، بالإضافة لنظام التحكم بديناميكية السيارة «VDC»، ولمزيد من الحماية زودت السيارة بوسائد هوائية أمامية وخلفية وللركبة.
كما حصلت النسخة الخاصة على نوعين من المحركات احدهما ديزل بسعة 2,0 لتر مع علبة تروس يدوية مكونة من ست نسب أمامية، أما المحرك الأخر فهو محرك بنزين بسعة 2,0 لتر أفقي الترصيص «بوكسر» متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التعشيق «CVT».
وحددت الشركة سعر النسخة السوداء من XV بالمملكة المتحدة بداية من 24,495 جنية إسترليني للنسخة بناقل الحركة الأوتوماتيكي المستمر التعشيق، وصولاً إلى 24,995 جنية إسترليني للنسخة ذات محرك الديزل وناقل الحركة اليدوي.

2 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة