Blogroll

الخميس، 9 يناير 2014

سيات ليون تكشر عن أنيابها مع نسخة ليون كوبرا 2014 الجديدة كلياً




كشفت شركة سيات الأسبانية رسمياً عن نسخة ليون كوبرا 2014 الطراز الساخن من آخر أجيال طرازها المدمج الناجح سيات ليون، وقد كشفت الشركة سيارتها الجديدة بنمطي الخمس والثلاث أبواب، استعداداً للعرض الجماهيري الأول للسيارة ضمن الدورة المقبلة من معرض جنيف الدولي للسيارات، والتي ستقام خلال شهر مارس القادم.
كلا الطرازين سيتمتع بإطلالة وحضور رياضي قوي بفضل البدن الرياضي المتكامل، مع العجلات السبائكية الرياضية الكبيرة الحجم، كما سيمتلك كلا الطرازين القوة الفعالة لقيادة ممتعة بشدة بفضل المحرك الرباعي الاسطوانات والمزود بشاحن توربيني جبري يساعده على توليد قوة حصانية تبلغ 280 حصان لتضعها مجموعة فولكس فاجن في المنطقة ما بين طراز جولف GTI ذات الـ 220 حصاناً، وبين طرازي جولف R، وأودي S3 الذي يمتلك كلاهما محركاً بقوة 300 حصان.
ومن المقرر أن يتم نقل قوة المحرك إلى المحور الأمامي عبر خيارين من نواقل الحركة، الأول يدوي مكون من ستة نسب أمامية، والآخر أوتوماتيكي مزدوج القابض «DSG» متآلف من سبعة نسب أمامية.
كما سيتم تقديم السيارة بنظام تعليق رياضي معدل، ونظام مكابح عالي الأداء، ونظام توجيه أكثر فاعلية ودقة، وبالتأكيد نظام توزيع عزم المحرك الذكي والمدمج بمجموعة تروس تفاضلية أمامية لتحكم أكثر دقة.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة