Blogroll

الخميس، 16 يناير 2014

كيا سيراتو تزداد تألقاً بتعديلات Sequence الرياضية الجديدة



مع إطلاق الجيل الجديد من طراز كيا سيراتو عالمياً تباينت الرؤى حول تصميم السيارة، ولكن كان هناك شبه إجماع أنها بلا شك أكثر نضجاً ورقياً مما سبق ولكن هل هي أكثر إثارة ؟؟ . حسناً ورشة عمل المُعدل الكوري المحلي سيكوانس «Sequence» لم تدع مجالاً للشك الآن بعد الحزمة التعديلية الجديدة أطلق عليها K+K3، وهي تشمل بدن رياضي كامل مُصنع من الألياف الزجاجية والبلاستيك المقوى يتضمن خمس قطع هي مصد أمامي مع مشتت هوائي سفلي، وأعتاب جانبية بارزة، ومصد خلفي مع ناشر هوائي سفلي، وجانح سيكوانس الفريد أعلى غطاء غرفة الأمتعة، وبالطبع مخارج مزدوجة لنظام العادم.

التعديلات التصميمية تشمل أيضاً خيارين من الألوان عالية الجودة كلاهما مطور خصيصاً على يد شركة ABS المحلية الكورية لهذه النسخة وهما الأبيض اللؤلئي، والأحمر الناري، فضلاً عن توفر خيارين من العجلات الرياضية قياس 19 بوصه أحدهما من تصميم شركة فوسين الشهيرة، والأخر من تصميم شركة كورية محلة تدعي Loti.

ولم تدخل المُعدل الكوري أي تعديلات هندسية على السيارة، محافظاً على محركها الرباعي الاسطوانات سعة 1,6 لتر، والقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 140حصان، مع عزم دوران يصل إلى نيوتن / المتر، ولكن لمزيد من الحضور قامت الشركة باستخدام نظام تعليق منخفض.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

لديك رأي بخصوص الموضوع؟ تفضلا بكتابته!

تنبيه

يرجى ملاحظة أن أسعار السوق متفاوتة من يوم لآخر بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية الحالية وقد تكون الأسعار الموضحة غير دقيقة